التان الطبيعي لبشرتك قبل حلول فصل الصيف

مع بدء التحضير لاستقبال موسة الصيف، لا بد من ان المراة تخطط لـجعل البشرة اكثر سمارا وجاذبية، خصوصا بعد موسم باهت وفاتح من المستحضرات التي اخترتها لرسم مكياج اطلالاتك، او لتمريرها على سطح بشرتك. فاليوم بات بامكانك اختيار التان الطبيعي قبل حلول الصيف مع الابتعاد عن الاثار السلبية الناتجة عن التعرض الطويل لاشعة الشمس. ما هي هذه الخطوات؟ تابعي التفاصيل.

لا بد من ان المراة تعرف اثار اشعة الشمس الضارة التي تسببها للبشرة خصوصا عندما نخرج من المنزل من دون الواقي الشمسي. اليك بعض الطرق للحصول على التان البرونزي والجذاب دون ان تؤذي البشرة نتيجة التعرض لاشعة الشمس.

تان طبيعي على البشرة

بداية، احصلي على التان الطبيعي المتالق على بشرتك من خلال تمرير مستحضر جمالي برونزي غني بالفيتامين على كامل سطح البشرة والرقبة، عبر تشكيل طبقة ملونة سمراء تبقى مشعة على البشرة طوال النهار، وذلك من خلال الاستعانة بـ فلاش برونزر تانتيد سالف تانينغ جيل ويذ بيور فيتامين ايFlash Bronzer Tinted Self-Tanning Gel with Pure Vitamin E من لانكومLancome . والاهم هو تفتيح المنطقة المحيطة للعين بواسطة افضل كونسيلر على الاطلاق اولربان ديكاي ايشادو برامر بوشين Urban Decay Eyeshadow Primer Potion.

افضل بودرة برونزية

اضيفي التان الداكن والطبيعي من خلال تحديد الوجنتين بالباودر الرذاذي والبرونزي الذي يساعد بشرتك في الحصول على تاثير سمرة الشمس من دون التعرض لاشعتها على الوجه، وذلك عبر اختيار بودرة وفرشاة لانكوم ستار برونزرماجيك برونزينغ براش  Lancome Star Bronzer Magic Bronzing Brush وتحديد كامل الوجه بخطوات طبيعية ومدروسة. 

بلاشر ناشف على الوجنتين

اختاري البلاشر البرونزي الناشف الذي يمكن التحكم به لنثر هذه الالوان البديلة عن اشعة الشمس على اعلى الوجنتين وعلى الجبين والذقن. ابدئي من وجنتيك ومرري بلاشر الخدود الناشفة من نارس لاغونا تياري برونزرNARS Laguna Tiare Bronzer قبل ان تمدي البلاشر اللماع على الجبين والذقن للحصول على تأثير طويل الامد من رذاذ التسمير على غرار لورا مارسيه فايس الومينايتور باودر Laura Mercier Face Illuminator Powder او مستحضر بوبي براون هايلايتر باودر برونز غلو Bobbi Brown Highlighting Powder Bronze Glow.

خلطة الجزر مع السكر الاسمر

اذا كنت ترغبين بتطبيق المكونات الطبيعية القادرة على منح بشرتك التان البرونزي قبل الخلود الى النوم، قومي بغلي مقدار زجاجة من الماء على النار، قبل اضافة 5 حبات من الجزر المقطع مع قشره وكوبين من السكر الاسمر. اتركي هذا الخليط يغلي حتى تتماسك المكونات بعضها ببعض حوالى ساعة او اكثر. بعدها دعيه ليبرد قبل وضعه في زجاجة تحتوي على رذاذات ليتم نثر هذا الخليط على البشرة بشكل يومي. خلال اسبوع ستلاحظين ان بشرتك باتت سمراء وجذابة وذلك من خلال استخدام المكونات الطبيعية والصحية للبشرة السمراء والجذابة.