3 طرق للتخلّص من تشقّقات الشفاه ما هي؟

لم تعد مشكلة تشقّقات الشفاه خلال فصل الشتاء تعيق تألق المرأة وتمنعها من وضع الحمرة الداكنة والبارزة براحة وثقة بالنفس. فبالرغم من أنها معرّضة لهذه المشاكل، "هي" وجدت لك 3 طرق فعّالة لحماية شفتيك من الجفاف والمشاكل التي قد تتعرّض لها.

بخطوات بسيطة مرتين في الأسبوع، خصّصي حماية استثنائية لشفتيك قبل الخروج الى الهواء لتجنّب المخاطر الطبيعية على شفتيك نتيجة الهواء والتلوّث. قومي بعملية تقشير الشفاه برفق للتخلّص من طبقات الجلد الميت. يمكنك استخدام مقشر العسل الطبيعي للحفاظ على شفتيك أو خلط ملعقين صغيرتين من السكر مع زيت الزيتون. استخدمي الخليط على شفتيك لتقشيرها برفق، قبل غسلها بالماء الفاتر.
 
البلسم اليومي لتعزيز إشراقها
بعدها، حافظي على حيوية سطح شفتيك وأعيدي الرطوبة اللازمة لها من خلال تمرير البلسم اليومي "ايف سان لوران ري بلامبينغ كونسانترايت ليب أند كونتور شايبر"YSL Replumping Concentrate Lip & Contour Shaper أو "إيدرا بيوتي نوريشينغ ليب بالم"Hydra Beauty Creme Riche and Nourishing Lip Balm من "شانيل" Chanel الذي يحتوي على الفيتامينات المرطّبة للبشرة في العمق بصيغتها البلَّورية التي تتسرّب بسهولة إلى أعماق الشفاه لتبييضها وتعزيز إشراقها، وتوفير حماية فورية ودائمة من العوامل الضارة.
 
تمرير الزيوت قبل النوم
لتحافظي على الليونة اللازمة، لتظهر شفتيك مشعة من دون أي تشقّقات، من الضروري المواظبة على تمرير الزيوت قبل الخلود الى النوم. بطرف إصبعك، جدّدي حيويتها وأعيدي الرطوبة اللازمة من خلال تمرير زيوت" جيفنشي غلوس ريفيلايتور" Givenchy Gloss Revelateur التي تحتوي على الفيتامينات المرطّبة للشفاه والقادرة على التوغّل داخل طبقات الجلد لخلق طلّة مشرقة وملفتة لشفتيك ترافقك حتى ساعات الصباح.