تجاعيد البشرة... لا تقلقي عليها مع هذه المستحضرات

مهما كانت طبيعة بشرتك أيتها المرأة فهي معرّضة مع تقدّمك في العمر الى ظهور التجاعيد التي تشكّل في كثير من الأحيان احباطاً وانزعاجاً واضحاً لديك. فاليوم وبخطوات بسيطة لم يعد من داعٍ للقلق من ظهور هذه التجاعيد والترهّلات فبات بامكانك محاربتها من خلال هذه المستحضرات.
 
منظّف مزيل لترسّبات الوجه
بداية، أهم الخطوات التي عليك تطبيقها يومياً لحماية وجهك من التجاهيد، هي إزالة كافة الترسّبات وتنظيف سطح البشرة من خلال الغسول اليومي القادر على تنقية البشرة بشكل ايجابي. ننصحك بتجربة مستحضر "ميسيلار انستان كلينينغ واتر"Eau Micellaire Instant Cleansing Water من "ديور" Dior المزيل لآثار المواد الكيميائية التي تتعرّض لها بشرتك يومياً.
 
الترطيب خالٍ من العيوب
رطّبي بشرتك مرتين في اليوم، خصوصاً اذا كانت تعاني من الجفاف، وساعدي الخلايا على التجدّد ومكافحة التجاعيد والكلف المتراكمة على الوجه. فهذه الخطوة تتم مع إشراقة كل صباح من خلال تمرير "ألترا كوركشن ليفت" Ultra Correction Lift
 
من "شانيل" CHANEL لتصبح بشرتك متوازنة ومتألقة وخالية من العيوب.
 
وداعاً للعيون المرهقة 
أولى المناطق التي تظهر عليها التجاعيد هي المنطقة المحيطة للعين. لذلك خصّصي اهتماماً يومياً لعينيك، من خلال تقديم الغذاء الليلي المطلوب للعينين قبل الخلود الى النوم، وساعديها على محاربة التجاعيد عبر بسط "كابتور إكس بي كريم نوي هوت ريبارايشون ريد" Capture XP Crème Nuit Haute Réparation Rides من "ديور" Dior أو مستحضر "جيفنشي فكس فور يوث سيروم آيز"Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes  الغني بالفيتامينات والمفيدة لمحيط العينين.
 
صفاء البشرة مع السيروم 
وكل سيدة تعتقد أن تمرير السيروم ليس ضرورياً بشكل منتظم على بشرتها فهي مخطئة. فالسيروم ضروري لا بل أساسي لصفاء البشرة وتمليسها. لذلك هو قادر على مكافحة التجاعيد ومنحها الإنتعاش والنقاوة مع المساعدة على التخلّص من الإفرازات الدهنية المزعجة والسماح للمستحضرات بالتغلغل داخل طبقات الجلد. فيمكنك استخدام هذه المستحضرات حوالى 3 مرات في الأسبوع، وتمرير سيروم "دولتشي أند غابانا سكين كار أوريالوكس راديانس إليكسير"Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum Radiance Elixir أو مستحضر "كلينيك سمارت كاستوم ريبار سيروم" Clinique Smart Custom Repair Serum لتجديد شباب بشرتك ومنحها رونق التألق بعيداً عن التجاعيد.