تقنيات تجميل لتقشير البشرة وسيلتك لإطلالة مشرقة في عيد الحب

تقنيات تجميل لتقشير البشرة وسيلتك لإطلالة مشرقة في عيد الحب

نانسي شربل

اقترب عيد الحب وهو الوقت المثالي لمنح بشرتك بعض الحب والعناية، وعلى الرغم من أن المكياج يمكن أن يخفي عيوب بشرتك وكذلك تجميل مظهرك، إلا أن لا شيء يمكن أن يتغلب على بشرة متوهجة بشكل طبيعي.

فإذا كنت تتساءلين عما يمكنك فعله لمنح بشرتك توهجاً من الداخل، فتعرفي معنا على أسهل الطرق وأكثرها فعالية للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي من خلال تقشير الوجه تجميلياً ولإطلالة مشرقة يوم عيد الحب.

تقشير الوجه تجميلياً

  • ليزر كربون الوجه
  • التقشير الكيميائي 
  • تقشير الجلد المتوهج
  • التقشير الأخضر

ليزر كربون الوجه

تقشير الوجه بالليزر الكربوني
تقشير الوجه بالليزر الكربوني

إذا كنت ترغبين ببشرة مشرقة يوم عيد الحب فقد يكون علاج الوجه بالليزر الكربوني هو ما تحتاجينه.

ليزر الكربون للوجه هو إجراء غير جراحي وغير مؤلم يستخدم أشعة الليزر المركزة لعلاج عدد من مشاكل الجلد مثل فرط التصبغ وعلامات حب الشباب وتفاوت لون البشرة. تم تطوير العلاج للمساعدة في علاج حب الشباب وكذلك المساعدة في تحسين نسيج الجلد، كما يرفع ويشد البشرة ويحسن مرونتها ويرطبها ويمنحها بشرة مشرقة ومتألقة ويزيل خلايا الجلد الميتة ويشد المسام، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أيضاً، يحسن ليزر كربون الوجه لون البشرة وملمسها، ويحفز نمو الكولاجين ويجعل البشرة تبدو خالية من العيوب.

هذا العلاج مفيد بشكل خاص للنساء اللواتي يعانون من البشرة الدهنية المفرطة والخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسام المتضخمة وندبات الوجه أو فرط التصبغ.

التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي للبشرة لوجه نضر
التقشير الكيميائي للبشرة لوجه نضر

إذا كنت تعانين من مشاكل مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة أو فرط التصبغ أو البقع الداكنة أو حب الشباب، فعليك بالتأكيد تجربة التقشير الكيميائي.

يعد التقشير الكيميائي أحد أفضل خمس عمليات تجميل غير جراحية للبشرة تزيد من معدل تجدد خلايا الجلد، ويجلب خلايا جلد جديدة إلى السطح، ويقلل من البقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويمنحك إشراقاً صحياً. هذا الإجراء يعد سريع وآمن حيث تستغرق العملية بأكملها عادةً حوالي 30 دقيقة وليس أي له آثار جانبية ضارة. 

وعلى الرغم من أن التقشير سيخلق نتائج مثيرة ومرئية بعد جلسة واحدة فقط، فقد تحتاجين إلى علاجات متعددة للحصول على أفضل النتائج. يبدأ التقشير بعد 48-72 ساعة من العلاج ويمكن أن يستمر لمدة 2-5 أيام. 

تقشير الجلد المتوهج

Glow Peel للتخلص من شوائب البشرة
Glow Peel للتخلص من شوائب البشرة

يستخدم " Glow Peel" قوة الأحماض الطبيعية في تقشير البشرة حيث يزيل خلايا الجلد الميتة التي تغطي الجمال الحقيقي لبشرتك.

خلال هذا العلاج يستخدم مقشراً كيميائياً من الدرجة الطبية، والذي له فوائد تجديد مرئية على الفور لأنه يمكن أن يخترق الطبقات العميقة من بشرتك.

ومعظم أنواع التقشير التي نستخدمها ليس لها فترة تعافي ويمكنك العودة إلى العمل في نفس اليوم.

Glow Leel علاج ممتاز للبشرة المتعبة والباهتة، لعلاج شيخوخة الجلد المبكرة،البشرة المحتقنة والمعرضة لحب الشباب، الجلد المتضرر من الشمس. كما أنه مميز لتجديد الجلد وتفتيح وتنعيم الخطوط والتجاعيد.

سيساعد هذا العلاج المجدد على تعزيز الكولاجين، ويقلل بشكل كبير من ظهور التجاعيد ويعيد إشراق البشرة.

التقشير الأخضر

التشقير الأخضر لبشرة متوهجة
التشقير الأخضر لبشرة متوهجة

التقشير الأخضر مصمم لزيادة الدورة الدموية لتحفيز تجديد البشرة، حيث يعد مقشر لطيف للوجه يوفر فوائد تنعيم وشفاء للبشرة المحتقنة بالدهون.

من خلال هذا التقشير يتم إزالة الطبقات العليا من البشرة، وزيادة الدورة الدموية، وإمداد الأكسجين مما يقلل الوقت المعتاد لتجديد البشرة من 28 يوماً إلى 5 أيام، وتظهر بشرة جديدة ونضرة بعد عملية التقشير.   يمكن اللجوء لهذا التقشير لعلاج الجلد المتضرر من الشمس والتجاعيد، وترهل جلد الجسم، وبعض أنواع فرط التصبغ، والندبات والجلد عرضة لتكوين التجاعيد المبكرة.

مميزات تقشير البشرة

مميزات تقشير الوجه لبشرة مشرقة ومتوهجة
مميزات تقشير الوجه لبشرة مشرقة ومتوهجة
  • تقليل الخطوط الدقيقة تحت العينين وحول الفم
  • يعالج التجاعيد الناتجة عن أضرار أشعة الشمس والشيخوخة
  •  تحسين مظهر الندبات الخفيفة
  •  علاج أنواع معينة من حب الشباب
  •  تقليل البقع العمرية والنمش والبقع الداكنة 
  • تحسين مظهر وملمس الجلد
  •  تحسين مناطق الضرر الناتجة عن أشعة الشمس