كيف تحافظين على جمال يديك مع استخدام أجدد الكريمات في موسم الشتاء؟

فوائد كريمات اليدين عديدة ومتنوعة، إذ تحمي البشرة من الجفاف والتشققات وتساعد على تأمين الترطيب العميق الذي يمنع ظهور علامات التقدم في السن. تحتاجين إلى اكتشاف فوائد كريمات اليدين في موسم الشتاء لحماية البشرة من العوامل الخارجية ولا سيما الهواء البارد الذي يزيد نسبة الجفاف. تابعي معنا في هذا الموضوع أحدث إصدارات كريمات اليدين، و اكتشفي فوائدها لمعرفة اختيار ما يناسبك في موسم الشتاء.

أجدد إصدارات كريمات اليدين وفوائدها

  • نصائح مهمة للاستفادة من فوائد كريمات اليدين.
  • فوائد كريمات اليدين من ديور.
  • جديد شانيل وفوائد كريمات اليدين.
  •  إصدارات غوتشي وفوائد كريمات اليدين.
  • فوائد كريمات اليدين من لانكوم.
  • منتجات طبيعية من غيرلان وفوائد كريمات اليدين.
  • إيف سان لوران وأحدث فوائد كريمات اليدين.
  • جيفنشي تصدر فوائد كريمات اليدين.
  • فوائد كريمات اليدين من الميس.
  • درايز فان نوتن وجديد فوائد كريمات اليدين.

نصائح مهمة للحصول على فوائد كريمات اليدين

فوائد كريمات اليدين ومميزات استخدامها في موسم الشتاء
فوائد كريمات اليدين ومميزات استخدامها في موسم الشتاء

لا يمكننا أن ننكر أن غالبية كريمات اليدين تساعد على ترطيب البشرة من الأعماق، لكن الاستخدام الخاطئ لها ولا سيما في فصل الشتاء لا يساعدك على التنعم بفوائد كريمات اليدين. تابعي معنا أهم النصائح في روتين العناية اليومي ببشرة اليدين في الشتاء قبل اكتشاف فوائد كريمات اليدين:

  • احرصي أن تقشري بشرة يديك، ما يخلصك من الخلايا الميتة ويسمح لفوائد كريمات اليدين بأن تتغلغل إلى أعماق البشرة.
  • ننصحك بارتداء القفازات أثناء القيام بالأعمال المنزلية.
  • اختاري منتجات غسل اليدين بدقة واحرصي ألا تحتوي على الكثير من الصابون وتكون غنية بالمرطبات.
  • ابتعدي عن سوائل التعقيم واستبدليها بالغسيل وبعدها ضعي الكريمات المرطبة.
  • اشربي الكثير من الماء أقله 3 ليتر يوميًا حتى مع انخفاض درجات الحرارة.
  • حاوليأن تخففي من تعرض يديك للهواء الجاف والبارد من خلال ارتداء القفازات الصوفية أو القطنية.
  • طبقي كريم اليدين بعد كل مرة تغسلين بها يديك.
  • احرصي على أن تطبقي كريمات اليدين من خلال مزجها من المعصم باتجاه الأصابع بحركات دائرية ومن ثم التركيز على المناطق بين الأصابع وحول الأظافر.

بعد اتباع النصائح السابقة أصبح بإمكانك اختيار المنتج المناسب لك للتنعم بفوائد كريمات اليدين.

فوائد كريمات اليدين من ديور

كريم اليدين من ديور
كريم اليدين من ديور

تتميز دار ديور بإصدارها للعطور الراقية والفخمة. تتعرض بشرتك في فصل الشتاء للجفاف ما قد يؤثر على رائحة عطرك، من هنا أنت بحاجة إلى ترطيب بشرتك جيدًا قبل تطبيق العطر. بعيدًا عن اللوشن المرطب للجسم أصدرت " ديور" DIOR كريم لليدين "ميس ديور نوريشينغ روز هاند كريم" Miss Dior Nourishing Rose Hand Cream. ننصحك بتجربة هذا الكريم الغني بماء الورد المهدئ الذي يرطب البشرة ويتغلغل بسرعة، للحصول على أيدي جميلة ومحمية ومعطرة بدقة.

جديد شانيل وفوائد كريمات اليدين

كريم اليدين من شانيل
كريم اليدين من شانيل

لا تتأثر فقط بشرة اليدين في موسم الشتاء وإنما الأظافر أيضًا، التي تحتاج إلى ترطيب مضاعف. إليك "لا كريم مان" La Crème Main  من "شانيل" CHANEL، يرطب ويشرق اليدين كما يحمي من أشعة الشمس. يعتبر هذا المنتج لزج و تمتصه البشرة بسرعة ومن أهم ميزاته أنه يقوي أظافرك بعد ترطيبها بشكل ملحوظ. أكثر ما يعجبنا في هذا المستحضر هو حجمه الصغير الذي يمكن وضعه في الحقيبة اليومية بسهولة، وبذلك تستطيعين ترطيب بشرتك في موسم الشتاء عدة مرات في النهار.

 إصدارات غوتشي وفوائد كريمات اليدين

كريم اليدين من غوتشي
كريم اليدين من غوتشي

إذا كنت لا تحبين الكريمات اللزجة وتبحثين عن مستحضر يمكن تطبيقه في موسم الشتاء حتى لو كنت من صاحبات البشرة الدهنية. ننصحك بـ"هاند كريم امالفي كوست" Hand Cream Amalfi Coast  من "غوتشي" Gucci يتميز بتركيبة كريمية غنية بالرطوبة تمنحك لونًا جريئًا يدوم طويلاً. يحتوي هذا الكريم من غوتشي على الأفوكادو والجوجوبا للحصول على لمسة نهائية ناعمة وغير لامعة.

فوائد كريمات اليدين من لانكوم

كريم اليدين من لانوكم
كريم اليدين من لانوكم

تؤثر العوامل الخارجية في فصل الشتاء على لون بشرة يديك، من هنا تحتاجين إلى الاستفادة من فوائد كريمات اليدين للتخلص من البقع التي قد يسببها الجفاف.إليك "أبسولوت بريميوم بي أكس هاند كريم" Absolue Premium BX Hand Cream من "لانكوم" Lancome، الذي يخفف من مظهر البقع، ويوفر ترطيبًا متجددًا حماية SPF 15. تساعد تركيبة هذا الكريم الغنية بفول الصويا والطحالب البحرية على تعزيز المرونة والصلابة.

منتجات طبيعية من غيرلان وفوائد كريمات اليدين

كريم اليدين من غرلان
كريم اليدين من غرلان

تتميز مستحضرات جيرلان بمكوناتها الطبيعية التي تغذي البشرة وتحميها. إذا كنت من محبات العسل ورائحته ننصحك بـ "ريفيتاليزينغ يوس هاند بالم" Revitalizing Youth Hand Balm من "غيرلان" Guerlain

إيف سان لوران وأحدث فوائد كريمات اليدين

كريم اليدين من ايف سان لوران
كريم اليدين من ايف سان لوران

إذا كنت تغسلين يديك كثيرًا، فأنت تزيدين من جفاف اليدين ولا سيما في فصل الشتاء. تتعرض البشرة إلى تغيرات حرارية سريعة بين حرارة المياه والهواء البارد ما يزيد من التشققات التي قد تصل إلى الالتهاب. من هنا احرصي أن تستخدمي الكريم المناسب للتمتع بفوائد كريمات اليدين. اخترنا لك "ليبر هاند كريم" Libre Hand Creamمن "إيف سان لوران"Yves Saint Laurent الذي يتميز بمكونات من زهر البرتقال والخزامى، هذه التركيبة المغذية مع رائحة لطيفة تعتبر مثالية للواتي تغسلن يديهن باستمرار.

جيفنشي تصدر فوائد كريمات اليدين

كريم اليدين من جيفنشي
كريم اليدين من جيفنشي

تحتاجين إلى الاستخدام المتكرر لكريمات اليدين خلال النهار في فصل الشتاء، لذلك يمكنك تطبيق في إحدى المرات الكريمات المعطرة. إليك "اونلي جنتلمان نوريشينغ هاند كريم" Only Gentlemen Nourishing Hand Cream من "جيفنشي" Givenchy الذي يحتوي على مكونات مرطّبة ومغذية، محمّل برائحة رقيقة تلطف الحواس.

فوائد كريمات اليدين من الميس

كريم اليدين من إيليميس
كريم اليدين من إيليميس

ترتكز فوائد كريمات اليدين على حبس الرطوبة داخل البشرة وهذا أكثر ما تحتاجينه في هذا الموسم. إليك "برو رادينس هاند اند نايب كريم" Pro-Radiance Hand and Nail Cream من "الميس" Elemis ، الذي يجدد ويرطب اليدين والأظافر على الفور مع الحفاظ على بشرة ناعمة الملمس. يحتوي هذا الكريم على مزيج فاخر من بروتين الحليب وزيت بذور أفيلانا وأوميغا  7 والكاميليا والخوخ لتوفير حاجز واقي حريري يحبس الرطوبة في البشرة.كما يتميز هذا المنتج برائحة الزهور البيضاء الرقيقة، والتركيبة السريعة الامتصاص والخالية من السيليكون التي تجعل البشرة ناعمة للغاية.

درايز فان نوتن وجديد فوائد كريمات اليدين

كريم اليدين من درايز فان نوتن
كريم اليدين من درايز فان نوتن

تكتمل فوائد كريمات اليدين في موسم الشتاء بمكونات الزيوت والزبدة. ننصحك بتجربة "كانابيس باتشولي" Cannabis Patchouli من "درايز فان نوتن" Dries Van Noten، الذي يتكون من 97% من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، بما في ذلك زيت ثمر الورد وزبدة الشيا وزيت اللوز ومضادات الأكسدة الطبيعية لترطيب البشرة والعناية بها.

لا تهملي العناية ببشرة اليدين في موسم الشتاء، اختاري المنتج الذي تجدينه مناسبًا لك وتنعمي بفوائد كريمات اليدين.