لمسات جمالية لإطلالة مُشرقة من وحي شاكيرا لحضور مباريات كأس العالم 2022

بالتأكيد بدأت عاشقات كرة القدم تجهيزاتهِن وترتيب أوقاتهِن لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مع الأهل والأصدقاء، والتي ستنطلق في دولة قطر يوم الأحد المُقبل والموافق 20 نوفمبر، وبالتالي الملابس الكاجوال والإكسسوارات الرياضية والمكياج البسيط وغيرها من الأمور ستُلازمهُن خلال فترة إقامة مباريات كأس العالم لهذا العام.

وعلى الرغم من أن المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira سحبت اسمها من قائمة الفنانين في حفل الافتتاح الكبير لكأس العالم لكرة القدم في قطر، إلا أن معظم الفتيات والنساء كن في انتظارها للاستمتاع بعروضها الجميلة ورشاقتها المُبهرة وجمالها الطبيعي الجذاب.

وبما أن الكثيرات ما زِلن يبحثن عن أسرار جمال بشرة شاكيرا للاستلهام منها والاستفادة من روتينها المُعتاد وذلك بعد أن باتت أيقونة الجمال الطبيعي والملامح التي تبدو أصغرعلى الدوام، سنحرص خلال السطور القادمة على تقديم مُقتطفات من أسرار جمال المغنية الكولومبية شاكيرا، كي تتمتعي عزيزتي بإطلالة مشرقة وبشرة نقية وصافية أثناء استمتاعك بمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 وتشجيعك للمنتخب الأحب على قلبك.

احمر الشفاه الزهري لاطلالة ناعمة  اثناء حضور كاس العالم 2022 باسلوب شاكيرا
احمر الشفاه الزهري لاطلالة ناعمة  اثناء حضور كاس العالم 2022 باسلوب شاكيرا

إزالة المكياج يومياً

تحرص المغنية الكولومبية شاكيرا Shakiraكل ليلة على إزالة مكياجها قبل الخلود إلى النوم، بهدف التخلص من كل الأوساخ العالقة وتنظيف البشرة. هذا الأمر يُساعدها في الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب باستمرار.

فيتامينات ضرورية للبشرة

لا تستغني المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira ضمن روتين جمالها الخارجي عن فيتامينان أساسيان  لديها وهما الفيتامين C والفيتامين E  لقدرتهما على محاربة التجاعيد والحفاظ على شباب البشرة ونضارتها وحيويتها. تطبق الفيتامين C  كسيروم مغذي للبشرة، وتستخدم فيتامين   على شكل كبسولات تُفرغها على بشرتها مباشرة كماسك. وبالنسبة للعناية من البشرة بالداخل ومدها بالفيتامينات اللازمة فإنها تتناول وجبات الأسماك والخضار المشوي بدون زيوت.

واقي الشمس أساسي

لا تستغني أبداً المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira عن واقي الشمس، كي تحمي بشرتها من الأشعة ما فوق البنفسجية وتُحافظ على نقائها.

ازلة المكياج يوميا لبشرة نقية باسلوب شاكيرا
ازلة المكياج يوميا لبشرة نقية باسلوب شاكيرا

مكياج بسيط وهادئ

تؤمن المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira بأن المكياج غير المُبالغ هو سر من أسرار جمال المرأة، إذ يجعلها تبدو أصغر بسنوات، وذلك مقارنة مع المكياج القوي. فمكياجها يقتصر على طبقات عدة من الماسكارا، وأحمر الشفاه القريب إلى لون البشرة، والقليل من البلاش الوردي الذي يمنحها وجهاً مشرقاً ومتوهجاً بشكل طبيعي. علماً أنها نادراً ما تستخدم تقنيتي الهايلايت والكونتورينغ رغم رواجهما بشكل كبير بين النجمات.

أحمر الشفاه الزهري

تعشق المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira اعتماد أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم واللامع، فهو يتناغم مع لون بشرتها ويمنحها مظهراً أنثوياً جذاباً. علماً أن شاكيرا نادراً ما تستخدم الروج بالألوان الداكنة والقوية والفاقعة.

ابتسامة صحية

تهتم المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira كثيراً بصحة وبياض أسنانها إذ أكدت في تصريحاتها المتنوعة على أهمية الابتسامة الصحية، التي تعكس المزيد من الثقة والجمال والابتسامة اللافتة.

زيت الارغان للعناية بالشعر لحضور مبارايات كاس العالم 2022 باسلوب شاكيرا
زيت الارغان للعناية بالشعر لحضور مبارايات كاس العالم 2022 باسلوب شاكيرا

وأخيراً، تقوم المغنية والراقصة اللاتينية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا Shakira بتنظيف بشرتها قبل النوم لجعل الجلد يتنفس بحرية ويتجدد بخلايا حيوية، وتُزيل جميع الإفرازات الدهنية والشوائب العالقة في مسامات البشرة، ما يمنح الجلد مظهرا منتعشاً وشبابياً، وبعدها تطبق كريمات ترطيب ليلية غنية بالفيتامينات والزيوت المغذية.

ومن جهة أخرى، تهتم شاكيرا بترطيب شعرها واستخدام مواد طبيعية وزيوت مناسبة له ليكون صحي في جميع الأوقات خصوصاُ زيت الأرغان فهو أحد الزيوت الطبيعية المُناسبة للون شعرها الأشقرالكيرلي، كونه يُساهم في تعزيز نمو البصيلات، يُغذي فروة الرأس، ومن فوائده الأساسية أنه يجعل شعرها يبدو لامعاً من خلال تكوين غلاف واقي حول الشعر، وهذا يعني تفادي المزيد من الهيشان، او الأطراف المُتقصفة.

وذلك بخلاف أن المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira تواظب على ممارسة تمارين الكارديو، وتمرينات القوة، والسباحة والتنس، كي تحافظ على مرونة جسمها ونضارة بشرتها وإطلالتها الاستعراضية المُميزة التي لا تزال تُبهر العالم في جميع حفلاتها.