أسرار جمال لا تزول من وحي مونيكا بلوتشي بمناسبة عيد ميلادها الـ 58

مونيكا بلوتشي Monica Bellucci ما تزال من أجمل ايقونات الجمال حاليا حيث تتمتع بجمال لافت رغم اقترابها من حاجز عتبة الستين عاماً، ومنذ بداية شهرتها تحافظ على هويتها الجمالية وأسلوبها الراقي في المكياج وتسريحات الشعر، فنرصد لكم مجموعة من أسرار اطلالاتها الجمالية ونصائحها للعناية بالبشرة والشعر بمناسبة عيد ميلادها الـ 58.

مونيكا بيلوتشي تستخدم التدليك اليومي للبشرة

مونيكا بيلوتشي تبدو أصغر من عمرها بسنوات رغم بلوغها عامها الـ 58، اما السر في ذلك فهو روتينهااليومي الذي يحافظ على شباب بشرتها قدر الإمكان، مثل حرصها على تدليك وجهها يومياً لتنشيط الدورة الدموية في الأنسجة، والتي تساعد على محاربة ظهور الخطوط الرقيقة والتجاعيد في الوجه، ومنحه مظهرا متورداً.

المحافظة على ترطيب البشرة

من اسرار جمال مونيكا بيلوتشي الترطيب الدائم للبشرة الذي يوفر ليونة لأنسجة الجلد ويحارب التجاعيد وانكماش الجلد، فتبدو بشرتها مشدودة وغير مترهلة، وايضا فهي تشرب كمية كبيرة  من المياه يومياً لتبقي بشرتها رطبة من الداخل.

مونيكا بيلوتشي تستخدم التدليك اليومي للبشرة

العناية بالغذاء الصحي

مونيكا بيلوتشي تتبع نصائح خبراء الجمال وأطباء الجلد الذين يؤكدون بأن الغذاء له تأثير جذري على جمال البشرة وشبابها ومنع شيخوختها، لذا فهي تحرص جيداً على نظام غذائي صحي غني بعناصر وفيتامينات تحتاجها البشرة وتركز خصوصا على وجبات البروتين والأرز والخضار الى جانب الفواكه مبتعدة عن الحلويات والسكاكر التي تسبب الشيخوخة المبكرة والتجاعيد السريعة.

الروتين اليومي لتنظيف البيشرة

مونيكا بيلوتشي تتبع روتينا يوميا واوله تنظيف الوجه جيداً في الصباح بمستحضر يلائم نوعية بشرتها للتخلص من إفرزات الجلد في الليل، تزيل المكياج قبل النوم لجعل بشرتها تتنفس بحرية وتحاول الإبتعاد عن المكياج قدر الإمكان في حياتها اليومية.

مونيكا بيلوتشي تستخدم التدليك اليومي للبشرة

جلسات عناية بالبشرة بأحدث التقنيات

مونيكا بيلوتشي تحرص على الخضوع لجلسات العناية بالبشرة كل فترة، وتحديدا، جلسات منتظمة من علاج الأكوبنكتور Acupuncture  التي تعتمد آليته على الوخز بالابر لتنشيط وظائف البشرة الحيوية وتحفيز انتاج المزيد من الكلاجين وألياف الايلاستين المسؤولة عن المظهر الشاب للبشرة.

مونيكا بيلوتشي وخطوات العناية بشعرها

الأيقونة مونيكا بيلوتشي تلفتنا بجمال شعرها الطويل والصحي رغم سنوات عمرها الـ 58، وإضافة الى الغذاء الذي يعزز من جمال شعرها فإنها تحرص على روتين جمالي لشعرها من ضمنه غسل شعرها مرتين في الأسبوع فقط وتسختدم شامبو بمكونات طبيعية. تحاول قدر الإمكان الابتعاد عن مجفف الشعر الذي يفقده رطوبته وحيويته ويؤدي الى تلفه. كذلك لا تستغني عن وصفة زيت الزيتون لتقوية شعرها وتعزيز نموه.

مونيكا بيلوتشي