3 وصفات طبيعية بالزبادي للحصول على بشرة مشرقة وناعمة

وصفات طبيعية بالزبادي للحصول على بشرة مشرقة وناعمة. الزبادي يقشر البشرة بلطف ليكشف عن بشرة منتعشة حيث يساعد حمض اللاكتيك والزنك الموجودان في الزبادي على إزالة الشوائب، وتوحيد لون البشرة وتعزيز مظهر البشرة الشابة عن طريق تقليل التجاعيد، فإليك بعض وصفات طبيعية بالزبادي للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.

وصفات طبيعية بالزبادي

  • ماسك الزبادي والعسل
  • ماسك الزبادي والفراولة
  • ماسك الزبادي وزيت الزيتون
الزبادي يساعد على إزالة الشوائب وتوحيد لون البشرة وتعزيز مظهر البشرة الشابة
الزبادي يساعد على إزالة الشوائب وتوحيد لون البشرة وتعزيز مظهر البشرة الشابة

ماسك الزبادي والعسل

يعمل مزيج الزبادي والعسل على تغذية البشرة من الداخل مع جعلها ناعمة وسلسة ورطبة. لذلك، خذي نصف كوب من الزبادي وأضيفي إليه 2 ملعقة كبيرة من العسلاخلطيهم جيداً وضعي القناع على وجهك ورقبتك، واتركيه يجف ثم اغسلي وجهك بعد 20 دقيقة للحصول على أفضل النتائج.

ماسك الزبادي والفراولة

حمض الساليسيليك الموجود في الفراولة مع الخصائص المرطبة للزبادي سيمنحك بشرة مشرقة على الفور، كما أنه سيزيل البثور في أي وقت من الأوقات. امزجي 2-3 حبات من الفراولة الطازجة مع نصف كوب من الزباديوباستخدام فرشاة ضعيه على الوجه ومنطقة العنق ودعيها تجف ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

ماسك الزبادي وزيت الزيتون

تخلصي من علامات الشيخوخة بإعطاء بشرتك جرعة جيدة من الترطيب بزيت الزيتون واللبن الزبادي. سيجعل حمض اللاكتيك الموجود في الزبادي بالإضافة إلى جودة ترطيب زيت الزيتون بشرتك ناعمة ونضرة. لذلك، فأضيفي 1-2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في نصف كوب من الزبادي، وامزجيه وضعيه على وجهك، مع التركيز على التجاعيد والخطوط الدقيقة. بعدها اغسلي وجهك بعد 25 دقيقة للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.