فوائد ماسك الخيار والنشا لتفتيح وشد بشرة الصبايا

فوائد ماسك الخيار والنشا لتفتيح وشد بشرة الصبايا، يجعل البشرة أكثر شبابية. فالخيار رائع للبشرة ويعيد لونها الطبيعي، أما النشا فهو فعال في إعادة المظهر الشبابي للوجه، لذلك تفضل أغلب النساء إتباع هذه الخلطات الطبيعية للحصول على بشرة فاتحة ومشدودة، فإليك ماسك الخيار والنشا لتفتيح وشد بشرة الصبايا.

ماسك الخيار والنشا لتفتيح وشد بشرة الصبايا

  • فوائد الخيار للبشرة
  • فوائد النشا للبشرة
  • ماسك الخيار والنشا  للبشرة

فوائد ماسك الخيار والنشا لتفتيح وشد بشرة الصبايا

فوائد الخيار للبشرة

تفتيح وشد بشرة الصبايا مطلب يمكن تحقيقه  عبر وصفات الخيار الذي يتميز بفوائد كثيرة للبشرة بسبب غناه بالفيتامينات والبروتينات. فهو يعمل على ترطيب البشرة ومحاربة الشيخوخة، بالإضافة إلى تفتيحها وخاصة في أماكن الهالات السوداء. يمكنك تطبيق الخيار مباشرة على بشرتك أو يمكنك هرسه وخلطه مع مكونات طبيعية أخرى.

فوائد النشا للبشرة

لنشا من المواد الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشر وشدها، إذ ينظف الجلد من الشوائب والأوساخ ويعمل كمبيض للبشرة ويجعلها نقية ورائعة. أما بالنسبة لشد بشرة الصبايا، فالنشا غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تعمل على تخفيف التجاعيد وإبقاء البشرة رطبة.

ماسك الخيار والنشا  للبشرة

تفتيح وشد بشرة الصبايا يشمل خلط النشا مع الخيار. قومي بعصر الخيار وضعي فوقه ملعقة من النشا وعصير الليمون، ثم أخلطي المكونات حتى تتجانس. بعدها طبقي الماسك على وجهك وأتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بالماء الدافئ وتمتعي ببشرة مشدودة وفاتحة مع التكرار المستمر لهذا الماسك الفعال.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.