خطوات ماسك الكركم والصبار للحصول على بشرة صافية ومتوهجة

خطوات ماسك الكركم والصبار للحصول على بشرة صافية ومتوهجة. البشرة الصافية هي البشرة الخالية من المشاكل والشوائب. فالصبار فعال في تحسين البشرة وترطيبها وزيادة إشراقها. أما الكركم فهو من المكونات الطبيعية المعروفة بفوائدها الكثيرة للبشرة، لذلك فخلط هذه المكونات معاً، تجعل بشرتك أكثر بمظهر صحي ونضر، فإليك  ماسك الكركم والصبار للحصول على بشرة صافية ومتوهجة.

ماسك الكركم والصبار للحصول على بشرة صافية ومتوهجة

  • فوائد الكركم لبشرة صافية
  • فوائد الصبار لبشرة صافية
  • ماسك الكركم والصبار لبشرة صافية

resized_ماسك الكركم والصبار للحصول علي بشرة صافية ومتوهجة

فوائد الكركم لبشرة صافية

ماسك الكركم يساعد على الحصول على بشرة صافية وذلك لأنه يساعد على تنظيف البشرة، تفتتيح لونها، وتنقيتها من الحبوب والبثور. بالإضافة إلى ذلك يساعد الكركم على تخفيف الهالات السوداء، محاربة الشيخوخة والأمراض الجلدية. يمكنك خلط الكركم مع مكونات طبيعية أخرى مثل ماء الورد، فمع التكرار سوف يصبح لديك بشرة متوهجة ونقية.

فوائد الصبار لبشرة صافية

ماسك الصبار يساعد على الحصول على بشرة متوهجة. فالصبار من المكونات الطبيعية الفعالة لبشرة رائعة وذلك لأنه يحتوي على الفيتامينات، فهو يعمل على ترطيب البشرة، تخفيف التجاعيد وعلاج حب الشباب، بالإضافة إلى تجدد البشرة للحصول على بشرة متوهجة وصافية. يمكنك خلط الصبار مع المكون طبيعي فعال مثل العسل أو غيره للحصول على بشرة صافية ومتوهجة.

ماسك الكركم والصبار لبشرة صافية

ماسك الكركم والصبار ماسك فعال يساعد على تجديد الخلايا، تنظيف البشرة، وتخفيف من لمعان البشرة الدهنية.

ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من جل الصبار مع ربع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وملعقة صغيرة من زيت طبيعي مثل زيت الجوجوبا. بعدها إمزجي المكونات معاً وضعيها على وجهك وأتركيها لمدة 30 دقيقة، ومن ثم قومي بغسل وجهك جيداً للحصول على بشرة متوهجة ومصافية. 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.