روتين كامل للعناية بالبشرة في إجازة عيد الفطر 2022

روتين كامل للعناية بالبشرة في إجازة عيد الفطر 2022 هو ما سنقدمه لك في هذا المقال. فمع اقتراب عيد الفطر ترغب أغلب النساء في إبراز جمال وجهها عن طريق تحسين إطلالتها عبر تطبيق خطوات رائعة للعناية ببشرتها. تشمل هذه الخطوات من بدء غسل وجهها وصولاً إلى كريم الحماية من أشعة الشمس. فإليك روتين كامل للعناية بالبشرة في إجازة عيد الفطر 2022.

روتين كامل للعناية بالبشرة في إجازة عيد الفطر 2022

  • تنظيف البشرة
  • تقشير البشرة
  • تطبيق ماسكات طبيعية 
  • تطبيق التونر

مسح وجهك بالتونر يمنحك بشرة مشرقة في إجازة عيد الفطر

تنظيف البشرة

روتين كامل للعناية بالبشرة يعني كخطوة أولى غسل وجهك جيداً بغسول يناسب بشرتك. فإذا كنت تملكين بشرة دهنية مثلاً فلا تستخدمي غسول غني بالزيوت، بل إختاري غسول مناسب لنوع بشرتك. أما فوائد تنظيف البشرة هو لإزالة الشوائب والأوساخ والزيوت المتراكمة خلال النهار. فقومي بغسل وجهك مرتين يومياً للحصول على وجه نظيف ومشرق.

تقشير البشرة

روتين كامل للعناية بالبشرة يشمل تقشير البشرة وذلك عن طريق إستخدام مقشرات طبيعية للتخلص من خلايا الجلد الميتة. فتقشير الوجه يجدد خلايا البشرة ويعمل على تنشيط الدورة الدموية. فخلال إجازة عيد الفطر 2022 قومي بتقشير وجهك مثلاً بإستخدام الشوفان حيث تساعد عملية التقشير على التخفيف من تهيج الجلد وإزالة الشوائب منها.

تطبيق ماسكات طبيعية 

روتين كامل للعناية بالبشرة يشمل أيضا تطبيق ماسكات طبيعية. فمثلاً ماسك الليمون قد يساعد على تفتيح البشرة وإزالة الخلايا الميتة، كما يساعد على إزالة حب الشباب والبقع الداكنة إذا وجدت. فيمكنك إما فرك وجهك بقشر الليموم أو يمكنك خلط اللبمون مع زيت الزيتون للحصول على مزيج متماسك. فضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة وتمتعي بعدها ببشرة نقية وصافية.

تطبيق التونر

روتين كامل للعناية بالبشرة يتضمن خطوة تطبيق التونر التي تساعد على تنظيف البشرة وإغلاق المسام الواسعة والتقليل من الإفرازات الدهنية. فالتونر يعمل على تنظيف بقايا الأوساخ العالقة على الجلد عن طريق مسحها بقطعة قطنية للحصول على بشرة صافية ونقية في إجازة عيد الفطر 2022.