ماسكات طبيعية من الشمندر لتوريد الشفاه والوجه خلال فترة رمضان 2022

ماسكات طبيعية من الشمندر لتوريد الشفاه والوجه خلال فترة رمضان 2022. فالشمندر من المكونات الطبيعية الفعالة في توريد الوجه الشفاه، وذلك بسبب تمتعه بفوائد جمالية تعمل على زيادة نضارة البشرة والحصول على لون وردي طبيعي، فإليك ماسكات طبيعية من الشمندر لتوريد الشفاه والوجه خلال فترة رمضان 2022.

ماسكات طبيعية من الشمندر لتوريد الشفاه والوجه خلال فترة رمضان 2022

  • الشمندر والعسل الأبيض لتوريد الشفاه
  • الشمندر والماء الدافئ لتوريد الوجه
  • الشمندر والجلسرين لتوريد الوجه والشفاه

الشمندر والعسل الأبيض لتوريد الشفاه

ماسكات طبيعية من الشمندر تساعد على توريد الشفاه والحصول على لون وردي طبيعي. قومي بهرس ثمرة الشمندر متوسطة الحجم، مع ملعقة صغيرة من العسل الأبيض حتى تحصلي على معجون متجانس. بعدها إستخدمي هذا المعجون مرة يومياً قبل النوم وتمتعي بعدها بشفاه وردية جذابة خلال فترة رمضان 2022.

ماسك الشمندر والماء الدافئ يساعد على توريد الوجه

الشمندر والماء الدافئ لتوريد الوجه

ماسكات طبيعية من الشمندر يساعد على توريد الوجه. ضعي حوالي 6 ملاعق من الشمندر المبشور مع ماء دافئ، ثم قومي بتغميس قطعة قطنية بهذا الماء وطبقيها على وجهك. أعيدي تكرار هذه العملية لعدة مرات ويمكنك أيضاً ترك هذا المزيج على الوجه ليجف لحوالي 20 دقيقة، وبعدها تمتعي بوجه مورد ومشرق.  

الشمندر والجلسرين لتوريد الوجه والشفاه

ماسكات طبيعية من الشمندر يساعد على توريد الوجه والشفاه، وذلك عن طريق خلطه مع الجلسرين. قومي ببرش حبة شمندر باردة في وعاء نظيف ثم صفيها جيدا للحصول على ماء الشمندر. بعدها أخلطي ملعقة من ماء البنجر مع ملعقة من الجلسرين السائل في وعاء وإغمسي قطنة نظيفة في الخلطة ثم دلكيها على شفاهك والخدود بحركات دائرية لطيفة. فالجلسرين يساعد على ترطيب الشفاه والشمندر يساهم في  صبغ الشفاه بلون وردي مع تأمين نعومة ملحوظة. إستخدمي هذه الخلطة مرة يوميا لمدة اسبوع وتمتعي بعدها بوجه وشفاه وردية اللون بشكل طبيعي خلال فترة رمضان 2022.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.