فوائد صابون الغار للبشرة وكيفية إستخدامه بالطرق الصحيحة

فوائد صابون الغار للبشرة وكيفية إستخدامه بالطرق الصحيحة. فصابون الغار يعد من المنتجات الطبيعية الرائعة لتجميل البشرة، وذلك لأنه يساعد على تهدئة البشرة، تقليل الحبوب، التخلص من البقع الداكنة، لذلك فتفضل أغلب النساء إستخدام هذا الصابون لكثرة فوائده للبشرة وللحصول على إطلالة وجه مشرقة، فإليك فوائد صابون الغار للبشرة وكيفية إستخدامه بالطرق الصحيحة.

فوائد صابون الغار للبشرة

يساعد صابون الغار لتفتيح البشرة الداكنة

  • تهدئة البشرة
  • تقليل الحبوب
  • التخلص من البقع الداكنة
  • تنعيم البشرة
  • قتل البكتيريا على البشرة

فوائد صابون الغار للبشرة وكيفية إستخدامه بالطرق الصحيحة

  • صابون الغار لتفتيح البشرة
  • صابون الغار لإزالة حب الشباب

صابون الغار لتفتيح البشرة

فوائد صابون الغار للبشرة له مفعول رائع في تفتيح البشرة. قومي ببرش صابونة واحدة مع القليل من ماء الورد وعصير الليمون، وذلك لأن ماء الورد يحتوي على فيتامين سي فهو فعال في تفتيح البشرة، كذلك الليمون من المكونات الطبيعية الفعالة في تفتيح البشرة. اخلطي هذه المكونات معاً للحصول على قوام كريمي، ومن ثم طبقيها على بشرتك بعد الإستحمام واتركيها على بشرتك لتجف، ثم إغسلي جيداً بالماء.

1 رئيسية فوائد صابون الغار للبشرة وكيفية إستخدامه بالطرق الصحيحة

صابون الغار لإزالة حب الشباب

فوائد صابون الغار للبشرة يساعد على إزالة حب الشباب وذلك لأنه يحتوي على زيوت صحية مضادة للأكسدة تساعد على منح بشرتك النضارة والمرونة ومقاومة للتجاعيد. قومي ببرش قطعة من صابون الغار وضعيها في وعاء زجاجي ومن ثم أضيفي ماء الورد فوقها لتغطية كل الصابون المبشور. بعدها سيصبح قوامه مثل الجل بعد تركه ليوم كامل، ثم أصبح بإمكانك إستخدامه على بشرتك كغسول يومي، ومع الوقت سوف تخف الحبوب عن الوجه، لأنه  يحافظ على رطوبة البشرة ونعومتها ويخلصك من آثار الحبوب والبثور.   

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.