خلطة الهندباء البرية مع الحليب لبشرة نظيفة ونضرة وأهم فوائدها

خلطة الهندباء البرية مع الحليب لبشرة نظيفة ونضرة وأهم فوائدها. فالبشرة النظيفة هي البشرة الخالية من الشوائب والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق العناية الدائمة بالبشرة، لذلك فهناك وسائل طبيعية كثيرة لتنظيف البشرة والحفاظ عليها ومنها الهندباء البرية الغنية بعناصرها المغذية للبشرة والتي يمكن تنظيف الوجه بها من خلال الوصفات الطبيعية، فإليك خلطة الهندباء البرية مع الحليب لبشرة نظيفة وأهم فوائدها.

خلطة الهندباء البرية مع الحليب لبشرة نظيفة وأهم فوائدها

  • الهندباء البرية لتنظيف البشرة
  • الحليب لتنظيف البشرة
  • فوائد الهندباء البرية للبشرة

خلطة الهندباء البرية مع الحليب لبشرة نظيفة ونضرة وأهم فوائدها

الهندباء البرية لتنظيف البشرة

فوائد الهندباء البرية للبشرة كثيرة ومن بينها أنها تساعد في تنقية الوجه وتنظيفه من الجراثيم والأوساخ. فهي غنية بفيتامين سي ، ومضادات الأكسدة مما يجعلها رائعة في تنظيف البشرة. يمكنك صنع خلطة لتنظيف البشرة منها. ضعي في وعاء ماء دافئ، ملعقة كبيرة من الهندباء البرية مع ملعقة كبيرة من البابونج واتركي هذه المكونات لليلة كاملة. وفي صباح اليوم التالي، قومي بتصفية المكونات من الماء، ثم قومي بهرس الخليط ليصبح عندك مزيج كريمي. بعدها طبقيه على وجهك لمدة 30 دقيقة وتمتعي ببشرة نظيفة من الشوائب. 

الحليب لتنظيف البشرة

فوائد الحليب للبشرة يساعد على تقشيرها وتخليصها من خلايا الجلد الميتة. بالإضافة إلى ذلك يساعد الحليب على تنظيف مسامات البشرة لتجنب ظهور الحبوب والبثور. يمكنك خلطه مع مكونات طبيعية عديدة مثل ماء الورد وبالتالي ستحصلين على بشرة نظيفة ورائعة.

الهندباء البرية مع الحليب

فوائد الهندباء البرية للبشرة تعمل على تنظيف البشرة ومنحك وجه مشرق، لذلك يمكنك خلطها مع الحليب لعمل منظف عميق لتصغير مسامات الوجه. اخلطي أوراق الهندباء البرية مع الحليب لعمل منظف عميق للبشرة ولتصغير مسامات الوجه، بعدها إغسلي وجهك جيداً وتمتعي بوجه مشرق وملفت.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.