كيفية العناية بالبشرة على الطريقة الكورية وأهم الماسكات

كيفية العناية بالبشرة على الطريقة الكورية وأهم الماسكات. تعد البشرة الكورية من أجمل أنواع البشرة التي تتميز بنقاوتها وجمالها والسر في ذلك اعتماد المرأة الكورية روتين يومي للعناية ببشرتها وخاصة اختيارها لماسكات طبيعية فعالة، فاليك كيفية العناية بالبشرة على الطريقة الكورية وأهم الماسكات.

كيفية العناية بالبشرة على الطريقة الكورية وأهم الماسكات

  • تنظيف البشرة بشكل يومي وروتيني
  • تطبيق البخار
  • تطبيق ماسكات ليلية

كيفية العناية بالبشرة على الطريقة الكورية وأهم الماسكات

تنظيف البشرة بشكل يومي وروتيني

العناية بالبشرة على الطريقة الكورية تشمل تنظيف البشرة، تقشيرها، استخدام كريمات الترطيب، والسيروم بشكل يومي وروتيني. فالعناية بالبشرة بشكل يومي على الطريقة الكورية سوف يجعل بشرتك بمظهرمشرق. بالإضافة الى هذا الروتين، يمكنك تطبيق ماسك صباحي على الطريقة الكورية ليمنحك بشرة مشرقة. استخدمي ماء الأرز بعد سلقه وتصفيته وطبقيه على وجهك بعد أن يبرد ليزيد من كولاجين الوجه ويحافظ على نضارة البشرة ويخفف التجاعيد.

تطبيق البخار

العناية بالبشرة على الطريقة الكورية تشمل تطبيق البخار وذلك لفتح المسام والتخلص من الأوساخ والأتربة التي قد تؤثر على البشرة. يمكنك تحضير وعاء من الماء الساخن ووضع رأسك فوقه مع تغطية الرأس بمنشفة. فالبخار يساعد على فتح المسام، لذلك فبعد حوالي 15 دقيقة من تطبيق عملية البخار، ضعي كريم مرطيب للحفاظ على رطوبة الوجه داخل الجلد ولتسكير مسامات الوجه.

تطبيق ماسكات ليلية

العناية بالبشرة على الطريقة الكورية تتضمن تطبيق ماسكات ليلية وذلك لأن في الليل تعمل البشرة على إمتصاص الجلد بما قد تطبقينه قبل النوم. فماسك الألوفيرا مع الفيتامين E، ماسك رائع لليل. احضري حوالي 12 كبسولة من الفيتامين E، وضعي فوقها 4 ملاعق كبيرة من جل الألوفيرا وأضيفي القليل من زيت فيتامين E، ثم إمزجي المكونات وضعيهم في وعاء زجاجي محكم. بعدها قومي بتطبيق هذا الماسك عن طريق وضع طبقة رقيقة وبشكل يومي على وجهك بعد الإنتهاء من تحضير وجهك وغسله. وفي اليوم التالي قومي بغسل وجهك جيداً للحصول على نتائج أكيدة وذلك لأن هذا الماسك سوف يتغلغل بالبشرة ليمنحها مظهراً متألقاً ومتجدّداً.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.