أفضل العلاجات المجربة لإزالة بقع البشرة البيضاء

أفضل العلاجات المجربة لإزالة بقع البشرة البيضاء تمنح بشرتك النضارة والإشراق. فقد تظهر هذه البقع نتيجة التعرض الكثير لأشعة الشمس، مما يجعل بشرتك معرضة لظهور بقع مزعجة. ومن خلال الوصفات الطبيعية يمكنك إزالة البقع والتصبغات الجلدية بطريقة آمنة، فاليك أفضل العلاجات المجربة لإزالة بقع البشرة البيضاء.

أفضل العلاجات المجربة لإزالة بقع البشرة البيضاء

  • الألوفيرا
  • العسل
  • زيت شجرة الشاي

أفضل العلاجات المجربة لإزالة بقع البشرة البيضاء

الألوفيرا

علاج بقع البشرة بالألوفيرا يعد من أهم العلاجات الآمنة للبشرة. فالألوفيرا رائع في معالجة البقع التي تظهر نتيجة التعرض للشمس، بالإضافة الى ذلك يساعد الألوفيرا على ترطيب البشرة. قومي باستخراج الجل من نبتة الألوفيرا ودلكيها على البقع البيضاء الموجودة على جلدك واتركيها لمدة  30دقيقة، ثم إغسلي بالماء. كرري هذه العملية مرتين يومياً للحصول على نتائج أكيدة بعد فترة من الإستخدام.

العسل

علاج بقع البشرة بالعسل فعال ويخفف من البقع المزعجة على بشرة المرأة. ويعتبر العسل من أفضل العوامل الطبيعية المضادة للبكتيريا، كما أنه مضاد للفطريات والأكسدة، بالإضافة الى ذلك يعمل العسل على تحسين لون البشرة والتخلص من البقع.

ضعي القليل من العسل على المنطقة المصابة بالبقع واتركي العسل لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر. فالعسل يخترق عمق الجلد ويعمل على تغيير لون البشرة، بعدها كرري هذه العملية  مرتين إلى ثلاث يومياً للحصول على نتائج أكيدة.

زيت شجرة الشاي

علاج بقع البشرة بزيت شجرة الشاي يعد من العلاجات الفعالة للبقع البيضاء. كذلك يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للفطريات وتساعد على إزالة البقع البيضاء التي قد تظهر على البشرة. ضعي 5 قطرات من زيت شجرة الشّاي مع ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون، واخلطي المكونات للحصول على خليط متجانس. بعدها إغمسي كرة قطنية في هذا المزيج وطبقيه على هذه البقع واتركيه ليجف. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر، وكرري هذه الوصفة مرتين يوميّاً لضعة أسابيع للحصول على نتائج رائعة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.