تمارين لإزالة التجاعيد حول الفم وشد خطوط الإبتسامة

تمارين لازالة التجاعيد حول الفم وشد خطوط الابتسامة تشمل تطبيق حركات يومية في الوجه تساعد على تأخير علامات الشيخوخة وشد البشرة، فهذه الخطوط قد تظهر عند الضحك ولكن مع تمارين الوجه الصحيحة وتعزيز الدورة الدموية في الوجه يمكنك التخلص من هذه الخطوط المزعجة، فإليك تمارين لازالة التجاعيد حول الفم وشد خطوط الابتسامة.

تمارين لازالة التجاعيد حول الفم وشد خطوط الابتسامة

  • تمرين فم السمكة
  • تمرين حرف الـ O
  • تمرين الضحكة العريضة

1 رئيسية التمارين اليومية تعمل على إزالة التجاعيد حول الفم

تمرين فم السمكة

تمارين لشد خطوط الابتسامة تشمل تطبيق حركة فم السمكة وهي عبارة عن تطبيق الفم على شكل رقم 8. فهذا التمرين يعد من أسهل التمارين لتنشيط عضلات الوجه وشد خطوط الإبتسامة، ويشبه فم السمكة. أعيدي تكرار هذه الحركة حوالي 10 مرات في اليوم وكل مرة حوالي 10 ثوان.

تمرين حرف الـ O

تمارين لشد خطوط الابتسامة تشمل تطبيق هذه الحركة حوالي 10 مرات يومياً، وهي عبارة عن تطبيق شكل حرف الO بشفتيك مع رفع جوانب وجهك الى الأعلى بواسطة راحة يديك. إبقي على هذه الحركة حوالي 10 ثوان كل مرة تعيدين تطبيقها. فهذه التمارين تساعد على تقليل خطوط الإبتسامة وتعزيز الدورة الدموية للحصول على وجه شبابي خال من الخطوط الرفيعة.

تمرين الضحكة العريضة

تمارين لشد خطوط الابتسامة تتضمن تطبيق الضحكة العريضة التي تساعد في تقوية العضلات حول الفم. فحاولي تطبيق هذا التمرين عن طريق تطبيق الإبتسامة العريضة مع الأسنان المطبقة على بعضها البعض. كذلك يمكنك تطبيق الضحكة مع فتح فمك قدر الإمكان ولكن مع محاولة إبقاء أسنانك مطبقة على بعضها، لذلك حاولي البقاء في هذه الوضعية حوالي 10 ثوان ومن ثم استريحي قليلاً وأعيدي التكرار حوالي 20 مرة يومياً.