طريقة تقشير البشرة باستخدام الشوفان والبيكنج بودر

طريقة تقشير البشرة باستخدام الشوفان والبيكنج بودر يمنحك اطلالة وجه مشرقة وناعمة. فتقشير البشرة عملية ضرورية لتنظيف الجلد من التراكمات وللحصول على بشرة نقية ومذهلة في حين ان الشوفان والبيكنج بودر مكونين طبيعيين يساعدان في الحصول على بشرة مذهلة ومشرقة، فإليك طريقة تقشير البشرة باستخدام الشوفان والبيكنج بودر.

طريقة تقشير البشرة باستخدام الشوفان والبيكنج بودر

  • الشوفان لتقشير البشرة
  • بيكنج بودر لتقشير البشرة
  • الشوفان والبيكنج بودر لتقشير البشرة

الشوفان لتقشير البشرة

تقشير البشرة بالشوفان يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، تنعيم البشرة، والتخلص من الشوائب، بالإضافة الى ترطيب الجلد. فالشوفان يعد من أهم المقشرات للبشرة إذ يساعد أيضاً على علاج حب الشباب ويعمل على تفتيح البشرة. يمكنك خلط الشوفان مع العسل أو أي مكون طبيعية وفركها على وجهك للحصول على بشرة نضرة.  

بيكنج بودر لتقشير البشرة

تقشير البشرة بالبيكنج بودر يعمل أيضاً على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يؤدي ذلك الى تبييض البشرة وتفتيحها، وبالتالي إزالة البقع الداكنة. فالبيكنج بودر مقشر فعال ومرطب يجعل بشرتك رطبة ومميزة كما يزيل الرؤوس السوداء لتحصلين على بشرة رائعة. يمكنك خلط البيكنج بودر مع عصير الليمون وبضع قطرات من زيت الزيتون ثم وزعيه على بشرتك وتمتعي ببشرة مشرقة بعد فركه جيداً.

الشوفان والبيكنج بودر لتقشير البشرة

تقشير البشرة بالشوفان والبيكنج بودر يجعل بشرتك نظيفة وملفتة. فالمكونين رائعين في تقشير البشرة، لذلك قومي بخلط ملعقتين من الشوفان مع ملعقتين من البيكنج بودر وقليل من الماء، ثم طبقي الخليط على بشرتك وافركيه بحركات دائرية لإزالة جميع الأوساخ والتراكمات العالقة على البشرة. ومن ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر ثم البارد لإغلاق المسام.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.