ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية قبل يوم الحب 2022

ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية قبل يوم الحب 2022 يمنح بشرتك الصفاء والإطلالة المميزة. فصاحبات البشرة الدهنية تتعرض لكثير من الحبوب والشوائب بسبب الإفراز الزائد للدهون، في حين ان الماسكات الطبيعية تساعد على تحسين ملمس البشرة ومظهرها. فاليك ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية قبل يوم الحب 2022.

ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية قبل يوم الحب 2022

  • ماسك الكركم
  • ماسك البيض والشوفان والعسل
  • ماسك الليمون والطماطم

ماسك الكركم يساعد على علاج الحبوب للبشرة الدهنية قبل يوم الحب 2022

ماسك الكركم

ماسكات للبشرة الدهنية  قبل يوم الحب 2022 تشمل تطبيق ماسك الكركم الذي يساعد على تحسين البشرة الدهنية والتخلص من إفرازات الدهون، وإزالة حب الشباب. فالكركم يعد من أقوى مضادات الجراثيم ويساعد على تنعيم البشرة. فضعي الكركم والعسل والزبادي في وعاء، ثم طبقي القناع على بشرة وجهكواتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم أشطفي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك البيض والشوفان والعسل

ماسكات للبشرة الدهنية  قبل يوم الحب 2022  تتضمن ماسك البيض والشوفان والعسل. فالبيض مفيد للبشرة إذ يعد غني بالبروتين، والشوفان مقشر طبيعي يساعد في إزالة الأوساخ كما إنه مضاد للإلتهابات. أما العسل يساعد على التخلص من الحبوب التي قد تظهر على صاحبات البشرة الدهنية بما أنه مهدئ للبشرة. فاخفقي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة شوفان مطحون حتى تحصلين على عجينة، بعدها ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ وتمتعي ببشرة مذهلة ونضرة قبل يوم الحب.

ماسك الليمون والطماطم

ماسكات للبشرة الدهنية  قبل يوم الحب 2022  تشمل ماسك الليمون والطماطم. فهذا الماسك غني بفيتامين سي الذي يساعد على إزالة الحبوب الناتجة بسبب امتلاكك بشرة دهنية. فقومي بخلط الليمون مع الطماطم والبابايا، وطبقي المزيج على بشرتك، فهي سوف تقلل من إفراز الزيوت وتنظيف البشرة الدهنية  للحصول على بشرة نظيفة، خالية من الشوائب والحبوب.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.