وصفات طبيعية من الفانيلا لتبييض الأماكن الحساسة وتنعيم الجلد

وصفات طبيعية من الفانيلا لتبييض الأماكن الحساسة وتنعيم الجلد، فالفانيلا لها خصائص مضادة للالتهابات، والتي تساعد في تهدئة البشرة المتهيجة. الوصفات الطبيعية حل فعّال وسريع لتبييض الجلد، فإليك أبرز الوصفات الطبيعية من الفانيلا لتبييض الأماكن الحساسة وتنعيم الجلد.

وصفات طبيعية من الفانيلا لتبييض الأماكن الحساسة.

الفانيلا والحليب

الفانيلا والقهوة

الفانيلا والكركم

وصفات طبيعية من الفانيلا لتبييض الأماكن الحساسة وتنعيم الجلد

الفانيلا والحليب

الفانيلا والحليب وصفة معروفة وأساسية لتبييض الأماكن الحساسة وتنعيم الجلد، فقومي بخلط جيداً ملعقتان صغيرتان من الفانيلا وملعقة كبيرة من الحليب، وضيفي إليها ملعقة كبيرة من الماء. امزجي كل المكونات للحصول على كريم متجانس، ثم قومي بدهن الكريم على المنطقة المراد علاجها واتركيها لمدة 15 دقيقة. بعدها قومي بشطف المنطقة بالماء، وكرري هذه العملية مرتين في الأسبوع

الفانيلا والقهوة

تحضير ماسك الفانيلا والقهوة لتنعيم الجلد وتبييض المناطق الحساسة يتضمن مزج ملعقة كبيرة من القهوة، مع ملعقتين صغيرتين من الفانيلا وحبة عصير ليمون، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من ماء الورد الطبيعي. اغسلي المنطقة الحساسة بالماء الدافئ ثم ضعي العلاج على الجلد لمدة لا تقل عن 3 دقائق ولا تتخطى الـ20 دقيقة قبل الغسيل. ومن أجل الاستفادة من وصفات تعطير وتبييض المناطقة الحساسة بالفانيلا والقهوة من المهم تطبيقها مرتين اسبوعياً على الأقل.

الفانيلا والكركم

الفانيلا والكركم وصفة طبيعية أخرى لتنعيم الجلد وتبييض المناطق الحساسة وذلك من خلال خلط ملعقة كركم وفازلين ونصف ملعقة من زيت اللوز ومن زيت الخروع. اخلطيهم جيداً حتى الحصول على مزيج متجانس وكريمي وضعي الخلطة على المنطقة المراد علاجها.

اتركي الخلطة على جسمك لمدة حوالي ساعة، ثم قومي بشطفها بالماء للحصول على أفضل النتائج. كرري العملية يومياً للحصول على نتائج فورية تظهر خلال 5 أيام فقط.