فوائد الزنجبيل وخلطات تقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة

فوائد الزنجبيل وخلطات تقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة يساهم في تحسين صحة الجلد وإعادة نعومة البشرة عن طريق إضافته على مكونات طبيعية أخرى تساعد في تقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة،  فاليك فوائد الزنجبيل وخلطات تقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة.

فوائد الزنجبيل للبشرة

  • مكافحة الشيخوخة
  • القضاء على حب الشباب
  • يعمل على تجديد خلايا الجلد
  • تنعيم البشرة
  • التخلص من الندبات

فوائد الزنجبيل وخلطات تقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة

  • خلطة الزنجبيل مع الليمون وماء الورد
  • خلطة الزنجبيل مع السكر وزيت الزيتون

فوائد الزنجبيل وخلطات تقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة

خلطة الزنجبيل مع الليمون وماء الورد

فوائد الزنجبيل للبشرة تساعد على تقشير الجسم وإزالة خلايا الميتة. فإضافة الزنجبيل على مكونات طبيعية مثل الليمون وماء الورد يساعد على التقشير والحصول على بشرة متجددة رائعة. فاخلطي 3 ملاعق صغيرة من الزنجبيل الطازج مع ملعقة صغيرة من الليمون الطازج، ثم أضيفي نصف كوب من ماء الورد و3 ملاعق  كبيرة من مطحون الشوفان. بعدها وزعي الخليط على جسمك أثناء الاستحمام بالماء الفاتر، ودلكي جسمك بالحركات الدائرية، واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعدها اغسلي جسمك بالماء الفاتر من دون استخدام الصابون، ومن ثم قومي بترطيب جسمك بالكريمات للحصول على جسم ناعم خالي من الخلايا الميتة.

خلطة الزنجبيل مع السكر وزيت الزيتون

فوائد الزنجبيل للبشرة يساعد على تقشير الجسم وشد الترهلات. فإخلطي ملعقة من السكر مع بضع قطرات من زيت الزيتون وأضيفي اليهما ملعقتين من مسحوق الزنجبيل مع ربع ملعقة من قشور الليمون المبروش.

بعدها إستخدمي هذه الخلطة في تدليك جسمك المبلل في حركات دائرية ولمدة 5 دقائق من ثم اشطفي المزيج بالماء الفاتر. يعمل هذا المقشر على إزالة خلايا الجلد الميتة وتنقية المسام وتنشيط الدورة الدموية وشد الترهلات، وبالتالي ستبدو بشرتك منتشعة وحيوية وناعمة. فالسكر مقشر فعال يساعد على إزالة جميع الأوساخ والخلايا الميتة كما يعمل على تحسين لون بشرتك. كرري العملية مرة إسبوعياً ستلاحظين نعومة البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة وتنقية المسام.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.