النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل ماسكات طبيعية من البروكلي لبشرة مشرقة وأهم فوائده

أفضل ماسكات طبيعية من البروكلي لبشرة مشرقة وأهم فوائده
أفضل ماسكات طبيعية من البروكلي لبشرة مشرقة وأهم فوائده

أفضل ماسكات طبيعية من البروكلي لبشرة مشرقة وأهم فوائده يمنحك وجه بمظهر رائع ومشرق. فالبروكلي غني بفيتامينات عديدة تساعد على جعل بشرتك أنقى وأكثر إشراقاً. كما يساعد البروكلي في تجديد البشرة للحصول على إطلالة مبهرة، فاليك أفضل ماسكات طبيعية من البروكلي لبشرة مشرقة وأهم فوائده.

أفضل ماسكات طبيعية من البروكلي لبشرة مشرقة وأهم فوائده

  • البروكلي لنضارة البشرة
  • البروكلي لبشرة رطبة
  • البروكلي لإزالة التجاعيد

أفضل ماسكات طبيعية من البروكلي لبشرة مشرقة وأهم فوائده

البروكلي لنضارة البشرة

ماسك البروكلي للبشرة يساعد على جعل بشرتك نضرة ومشرقة. يمكنك خلط البروكولي مع فيتامين E للحصول على بشرة نضرة، ولتعزيز جمال وجهك الطبيعي، ففيتامين E يعد من الفيتامينات الرائعة التي يمكنها أن تحارب التجاعيد وتأخير علامات الشيخوخة، كذلك يساعد فيتامين E على علاج الندوب على الوجه ويمنح بشرتك النضارة والإشراق. لذلك اهرسي البروكلي المسلوق مع 5 قطرات في فيتامين E، ثم قلبي محتويات الخلطة حتى تتجانس. بعدها وزعي  الخلطة على بشرتك النظيفة واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد. كرري هذه الخلطة يومياً لاستعادة نضارة بشرتك بفترة قصيرة، وتمتعي بعدها ببشرة نضرة ومشرقة.

البروكلي لبشرة رطبة

ماسك البروكلي للبشرة يساعد على جعل بشرتك رطبة. فالبروكلي تعد من المكونات الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من المياه مما تساعد البشرة على أن تبقى رطبة، بالإضافة الى غناها بالفيتامينات التي تحافظ على بشرة رطبة وشابة.

أضيفي معلقتين أو ثلاثة من العسل، وملعقتين من زيت الزيتون، على البروكلي المسلوق والمهروس، ثم اخلطي المكونات مع بعضها، وضعيها في الثلاجة لمدة 45 دقيق، ثم طبقي هذا الماسك على بشرتك لجعلها رطبة. فالعسل مرطب طبيعي وزيت الزيتون مرطب أيضاً ويجعل بشرتك ناعمة.

البروكلي لإزالة التجاعيد

ماسك البروكلي للبشرة يساعد على إزالة التجاعيد وشد الوجه، كما انه يعمل تعزيز نضارة البشرة وجعل بشرتك مشرقة.  بالإضافة الى ذلك يحارب فيتامين C الموجود في البروكلي، عملية  تسريع علمات الشيخوخة، فيساهم  في إنتاج الكولاجين، مما يحسن مرونة الجلد ويقلل التجاعيد، لذلك طبقي ماسك البروكلي على بشرتك قبل الاستحمام واتركيه لمدة 15 دقيقة للحصول على نتائج رائعة. قومي بخلط البروكلي مع القليل من العسل وماء جوز الهند لإنشاء معجون، ثم ضعي طبقة متساوية على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها أشطفي بالماء الفاتر ثم بالبارد واحصلي على بشرة مشدودة بعد فترة من الإستخدام.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×