النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وصفات البابايا للعناية بالبشرة وأهم فوائدها

وصفات البابايا للعناية بالبشرة وأهم فوائدها
1 / 2
وصفات البابايا للعناية بالبشرة وأهم فوائدها
البابايا مدهش في علاج حب الشباب
2 / 2
البابايا مدهش في علاج حب الشباب

وصفات من البابايا للعناية بالبشرة وأهم فوائدها تجعل وجهك بإطلالة مشرقة وتخلصك من أغلب المشاكل التي تعاني منها النساء. فالبابايا فاكهة رائعة وفوائدها متنوعة للبشرة، لذلك يمكنك خلطها مع مكونات طبيعية أخرى للحصول على وجه خالي من العيوب وإطلالة مشرقة، فاليك وصفات من البابايا للعناية بالبشرة وأهم فوائدها.

فوائد البابايا للبشرة

  • تقليل علامات الشيخوخة
  • التخلص من حب الشباب
  • تفتيح البشرة
  • التخلص من الجلد الميت
  • ترطيب البشرة

وصفات من البابايا للعناية بالبشرة وأهم فوائدها

  • ماسك البابايا لتفتيح البشرة 
  • ماسك البابايا لمقاومة علامات الشيخوخة 
  • ماسك البابايا لعلاج حب الشباب

وصفات البابايا للعناية بالبشرة وأهم فوائدها

ماسك البابايا لتفتيح البشرة 

فوائد البابايا للبشرة تساعد على تفتيح البشرة والحصول على وجه أنقى وأفتح. فالبابايا تعمل على تعزيز صحة البشرة وتوهجها وذلك لأنها تساعد على التخلص من الشوائب والأوساخ التي تؤدي الى بشرة داكنة.

ضعي موزة مهروسة، مع ثمرة بابايا ناضجة، والقليل من العسل، ثم قومي بمزج المكونات مع بعضها وبعدها ادهني بشرتك بماسك البابايا، وانتظري لمدة 20 دقيقة. بعدها اغسلي الماسك عن وجهك بماء دافئ وتمتعي ببشرة فاتحة ومشرقة.

ماسك البابايا لمقاومة علامات الشيخوخة 

فوائد البابايا للبشرة تساعد على مقاومة علامات الشيخوخة وإعادة شبابية بشرتك ومرونتها. ضعي ملعقتين من قشر خيار المبشور، مع لب مأخوذ من نصف حبة بابايا ناضجة، وربع كوب من لب موزة ناضجة مهروسة، وبياض بيضة واحدة، ثم اخلطي المكونات معاً، وادهني وجهك بالمزيج، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهك جيداً وتمتعي ببشرة مشدودة ورائعة.

ماسك البابايا لعلاج حب الشباب

فوائد البابايا للبشرة يساعد على علاج حب الشباب والحصول على بشرة صافية ونقية. فحب الشباب مشكلة جلدية تعاني منها أغلب النساء وتفضل اتباع طرق طبيعية ومكونات منزلية تساعد في جعل بشراك صافية وخالية من الحبوب. ضعي  ربع كوب من لب البابايا مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج.

ثم قومي بخلط المكونات الطبيعية معاً  للحصول علي عجينة خالية من التكتلات، وبعدها  طبقي المزيج علي وجهك لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل الوجه باستخدم الماء الفاتر. كرري هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع للتخلص من حب الشباب والحصول على بشرة نقية وصافية.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×