كيفية تطبيق كولاجين طبيعي لإزالة التجاعيد حول العين

كيفية تطبيق كولاجين طبيعي لازالة التجاعيد حول العين يجعلك تبدين اصغر من عمرك بسنوات. قد تبدأ التجاعيد حول العيون من نصف عمر العشرين حيث تتجمع الخطوط الرفيعة لتتكاثر مع التقدم في العمر. يعود سبب التجاعيد حول العيون لعوامل مثل عامل الوراثة، التعرض للشمس، والتدخين، بالإضافة الى أسباب أخرى مثل العبوس أو فرك العين بكثرة. فتطبيق كولاجين طبيعي يساعد على تخفيف هذه الخطوط ويعمل على إعادة شبابك وليونة الجلد، فاليك كيفية تطبيق كولاجين طبيعي لازالة التجاعيد حول العين.

فوائد الكولاجين للعيون

  • الحصول على بشرة نضرة
  • القضاء على الخطوط والتجاعيد
  • تنعيم الجلد
  • إمتلاء العيون
  • إعادة الشبابية للبشرة

كيفية تطبيق كولاجين طبيعي لإزالة التجاعيد حول العين

كيفية تطبيق كولاجين طبيعي لازالة التجاعيد حول العين

  • كولاجين جل الألوفيرا وزيت الزيتون
  • كولاجين الأفوكادو وزبدة الشيا
  • كولاجين الحليب وماء الورد

 كولاجين جل الألوفيرا وزيت الزيتون

إزالة التجاعيد حول العين قد يتم عن طريق خلط ملعقة من جل الالوفيرا مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقتين من الجزر. فهذه المكونات رائعة وفعالة في تعزيز إنتاج الكولاجين. فزيت الزيتون غني بفيتامين E، الذي له القدرة على مكافحة شيخوخة الجلد والحفاظ على شبابها، والالوفيرا يعمل على شد التجاعيد وتأمين مرونة للبشرة. فاخلطي المكونات كلها وقومي بتطبيقها حول عينيك لمدة 15 دقيقة ومن ثم إغسلي وجهك جيداً. طبقي هذا الكولاجين مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة.

كولاجين الأفوكادو وزبدة الشيا

إزالة التجاعيد حول العين يعيد إمتلاء العيون. فامزجي ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو وملعقة كبيرة من زبدة الشيا، ثم طبقي المكونات على محيط العين عن طريق التدليك بشكل دائري حتى يتغلغل المزيج في البشرة جيداً. فالافوكادو يساعد على ترطيب منطقة العين وبالتالي يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أما زبدة الشيا فتساعد على تجديد خلايا البشرة التالفة، لذلك فتطبيق هذا الكولاجين يساعد في إعادة شباب المرأة وإشراقة محيط العين.

كولاجين الحليب وماء الورد

إزالة التجاعيد حول العين بالحليب وماء الورد يعمل على تنعيم الجلد وإخفاء الخطوط الرفيعة.  فضعي ملعقة من الحليب مع ملعقة من ماء الورد في وعاء ثم طبقي هذا الكولاجين بحركات خفيفة حول العيون واتركيه حوالي 15 دقيقة، ثم إغسليها بالماء البارد، وكرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها خول عينيك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.