خطوات العناية بالبشرة قبل يومين من رأس السنة 2022

خطوات العناية بالبشرة قبل يومين من رأس السنة 2022 تمنحك إطلالة مميزة وبشرة نضرة وجذابة. فقبل يومين من رأس السنة إبدئي بروتين معين للحصول على بشرة مميزة في ليلة رأس السنة، لذلك قومي باتباع خطوات العناية بالبشرة قبل يومين من رأس السنة 2022.

خطوات العناية بالبشرة قبل يومين من رأس السنة 2022

  • تقشير البشرة
  • تنظيف الرؤوس السوداء
  • ترطيب البشرة
  • إزالة حب الشباب

خطوات العناية بالبشرة قبل يومين من رأس السنة 2022

تقشير البشرة

خطوات العناية بالبشرة تشمل تقشير البشرة وذلك لإزالة خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة نضرة وناعمة. يمكنك تقشير البشرة بالطرق الطبيعية أي مثلاً باستخدام القهوة وخلطه مع زيت الزيتون ومن ثم تدليكه على بشرتك وتكرار العملية بشكل منتظم الى حين وصول ليلة رأس السنة.

تنظيف الرؤوس السوداء

خطوات العناية بالبشرة تشمل تنظيف رؤوس السوداء الذي يساهم في تخليص بشرتك من الأوساخ والجراثيم المتراكمة على الجلد. كذلك فتنظيف الرؤوس السوداء يمنع إنغلاق المسام ويساعد على تنشيط الدورة الدموية. يمكنك استخدام ماسك البيكينج صودا مع الماء لعمل عجينة وتطبيقها على أنفك لبضع الوقت، ثم يمكنك فرك الأنف جيداً وغسله بالماء والحصول على أنف ناعم ورائع.

ترطيب البشرة

خطوات العناية بالبشرة قبل يومين من رأس السنة 2022 تتضمن ترطيب البشرة وذلك لحماية الجلد من الجفاف، مما يساعد أيضاً على التخلص من مشكلة البثور وحب الشباب. بالإضافة الى ذلك فترطيب البشرة قبل يومين من رأس السنة يساعد على الحفاظ على مظهر صحي لبشرتك وحمايتها من العوارض الخارجية المؤذية للبشرة. 

إزالة حب الشباب

خطوات العناية بالبشرة قبل يومين من رأس السنة 2022 تتضمن إزالة حب الشباب عن طريق غسل الوجه بشكل مكثف أكثر وترطيبه وتطبيق الكريمات عليه، لأن ترك حب الشباب على وجهك سيجعل إطلالتك مختلفة وغير جذابة، لذلك يمكنك تطبيق عصير الليمون مع القليل من ماء الورد ثم طبقي هذا المزيج على بشرتك وتمتعي بوجه صاف وجذاب بعد يومين.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.