وصفات الألوفيرا لشد الجفون المترهلة قبل احتفالات نهاية العام

وصفات الألوفيرا لشد الجفون المترهلة قبل احتفالات نهاية العام. ترغب المرأة بالظهور بشكل مميز واطلالة مشرقة شبابية في احتفالات نهاية العام واستعدادا لإستقبال السنة الجديدة 2022، إلا ان البعض منهن لا يحبذن اللجوء الى تقنيات التجميل المكلفة والغير مضمونة النتائج خاصة فيما يتعلق بالمنطقة حول العينين، فيتجهن الى الخلطات الطبيعية، ومن أهمها وصفات الألوفيرا الرائعة التي تعمل على شد الجفون المترهلة وتخفيف التجاعيد، فإطلعوا معنا على أهم فوائد هذه الوصفات وكيفية استخدامها لشد الجفون.

فوائد وصفات الألوفيرا لشد الجفون المترهلة

  • وصفات الألوفيرا تتميز بمفعولها المذهل في شد الجلد المترهل حول منطقة العينن.

وصفات الألوفيرا لشد الجفون المترهلة قبل احتفالات نهاية العام

  • تخفف التجاعيد وعلامات التقدم بالسن والتي تبرز عبر الخطوط الرقيقة حول العين.
  • تمنح منطقة العين المظهر المشدود والمرفوع كما تخفف من الهالات السوداء الداكنة.
  • تخفف من الانتفاخ والتورم حول منطقة العين.

طريقة تطبيق وصفات الألوفيرا لشد الجفون المترهلة قبل احتفالات نهاية العام

الألوفيرا من المواد الطبيعية التي تدخل في العديد من كريمات التجميل الخاصة بشد البشرة وتخفيف التجاعيد. ويمكن تطبيق وصفات الألوفيرا حول العين من خلال استخراج محتوى ورقة من الألوفيرا، اي الجل وهو المادة اللزجة. استخرجي منه حوالي ملعقة او أكثر حيث يمكنك الاحتفاظ بالكمية في الثلاجة. طبقي هذا الجل حول محيط العين كماسك واتركيه لفترة ربع ساعة مع الحرص على عدم تنفيذ اي تعابير في الوجه، اي يتوجب عليك الاسترخاء تماما. بعدها اغسلي الوجه بالماء البارد. تكرر الوصفة يومياً للحصول على نتائج سريعة وفعالة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.