أفضل خلطات طبيعية لتنعيم الجسم قبل ليلة رأس السنة

خلطات لتنعيم الجسم، باتت منتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، لكننا سنختار أفضلها كي تستمتنعي عزيزتي بنعومة وجمال جسمك قبل ليلة رأس السنة، إذ يمكنك تطبيقها خلال الفترة المقبلة بكل سهولة داخل المنزل، كما أنها لا تتطلب سوى بضع دقائق لتطبيقها.

أما بالنسبة عن مكونات الخلطات لتنعيم الجسم المقدمة، فجميعها آمنة، لكن لا مانع من تجربتها على اليدين قبل الاسخدام للتأكد من عدم التحسس منها.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على أفضل خلطات طبيعية لتنعيم الجسم قبل ليلة راس السنة، بناء على توصيات خبيرة العناية الجسم لينا فاضل من جدة.

أفضل خلطات طبيعية لتنعيم الجسم قبل ليلة رأس السنة

خلطات طبيعية لتنعيم الجسم قبل ليلة رأس السنة

أوضحت خبيرة العناية بالجسم، أنه يمنع صاحبات الجلد الحساس أواللاتي يعانين من التهابات متفاوتة في جميع أنحاء الجسم من تطبيق أى خلطات لتعنيم الجسم من دون استشارة الخبراء المختصين، لتفادي أي أضرار لاحقة قد يصعب علاجها في أسرع وقت وخصوصا قبل ليلة رأس السنة.

أما بالنسبة عن أفضل خلطات طبيعية لتنعيم الجسم قبل ليلة رأس السنة، فيمكنك عزيزتي تطبيقها يوم بعد يوم خلال الفترة المقبلة، للحصول على أفضل النتائج وبأقل التكاليف على النحو التالي:

  • خلطة طبيعية من الحمص والنشا
  • خلطة طبيعية من القهوة والحليب
  • خلطة طبيعية من جل الصبار والعسل

خلطة طبيعية من الحمص والنشا لتفتيح الجسم قبل ليلة رأس السنة

اخلطي مقادير متساوية من مطحون الحمص والنشا حسب حجم جسمك، أضيفى ماء الورد المخفف و5 قطرات من زيت العنب إلى الخلطة، قلبي المحتويات حتى التجانس، عرضي جسمك للبخار لمدة 10 دقائق، وزعي الخلطة على جسمك أثناء الاستحمام لمدة 15 دقيقة، افركي جسمك بالحركات الدائرية، اغسلي الخلطة بالماء الفاتر ثم البارد، ما يساهم ذلك في غلق المسام والحصول على جسم ناعم خالي من البقع الداكنة قبل ليلة رأس السنة.

خلطة طبيعية من القهوة والحليب لتغذية أسنجة الجس قبل ليلة رأس السنة

ادمجي مطحون القهوة السادة مع الحليب الكامل الدسم بكميات متساوية، أضيفي 3 ملاعق من بودرة الحليب إلى المحتويات، وزعي الخلطة على جسمك أثناء الاستحمام لمدة 20 دقيقة، اغسلي الخلطة بالماء الدافئ ثم البارد، لتعزيز جمال جسمك وتغذيته بالفيتامينات اللازمة لترطيبه وتنعيمه قبل ليلة رأس السنة.

خلطة طبيعية من جل الصبار والعسل لتنعيم الجسم قبل ليلة رأس السنة

عززي جمال جسمك ونعومته على الدوام بتطبيق خلطة جل الصبار والعسل، فما عليك سوى تحضير كميات متساوية من جل الصبار الطازج مع العسل الأبيض العالي الجودة و 7 قطرات من زيت جوز الهند، قلبي المحتويات حتى التجانس، وزعي الخلطة على جسمك أثناء الاستحمام لمدة 20 دقيقة، اغسلي جسمك بالماء البارد، للحصول جسم ناعم كالحرير قبل ليلة رأس السنة.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي استخدام خلطات تنعيم الجسم المقدمة بالتبادل خلال الفترة المقبلة، لترطيب وتنعيم جسمك بالشكل الطبيعي وباقل التكاليف قبل ليلة راس السنة.