فوائد ماسك الشاي الأخضر للبشرة وأهم نتائجه

فوائد ماسك الشاي الاخضر للبشرة وأهم نتائجه يمنحك إطلالة مميزة ووجه نضر . فالشاي الأخضر مذهل للبشرة وخاصة للمرأة التي تعاني من مشاكل كثيرة في بشرتها، لذلك طبقي خلطات من الشاي الأخضر لمساعدة بشرتك للتخلص من هذه المشاكل، وتمتعي بعدها بإطلالة بشرة رائعة وملفتة، فاليك  فوائد ماسك الشاي الاخضر للبشرة وأهم نتائجه.

فوائد ماسك الشاي الاخضر للبشرة وأهم نتائجه

فوائد الشاي الأخضر للبشرة

  • التقليل من التجاعيد
  • علاج حب الشباب
  • علاج احمرار وتهيج الجلد
  • يزيد نضارة الوجه
  • تفتيح البشرة
  • التخلص من الهالات السوداء

فوائد ماسك الشاي الأخضر للبشرة وأهم نتائجه

فوائد ماسك الشاي الاخضر للبشرة وأهم نتائجه

  • وصفة الشاي الأخضر لعلاج التجاعيد
  • وصفة الشاي الأخضر لتفتيح البشرة
  • وصفة الشاي الأخضر لعلاج حب الشباب

وصفة الشاي الأخضر لعلاج التجاعيد

ماسك الشاي الاخضر يعمل على علاج التجاعيد. فالتجاعيد من الحالات التي تسبب القلق لأغلب النساء، لذلك فقومي بخلط ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر المفروم مع 3 ملاعق كبيرة من الزبادي، وأضيفي ربع ملعقة من الكركم ثم قلبي المكونات معاً وطبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة، بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على وجه مشدود ورائع.

وصفة الشاي الأخضر لتفتيح البشرة

ماسك الشاي الاخضر يعمل على تفتيح البشرة والحصول على بشرة نضرة ومشرقة، فقومي بغلي ملعقة من الشاي الأخضر في نصف كوب من الماء، ثم أضيفي 3 ملاعق من دقيق الأرز المطحون وموزة مهروسة، وأضيفي إليها الشاي الأخضر المغلي سابقاً. فدقيق الأرز يعد من المكونات الطبيعية التي تتميز بتفتيح البشرة وتنظيفها من الزيوت الزائدة. والموز أيضاً من الفاكهة الرائعة في تبييض البشرة. فبعد خلط المكونات معاً ضعي العجينة على بشرتك ووزعيها على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة، بعدها أشطفي بالماء الفاتر وكرري هذه العملية مرة أسبوعياً للحصول على بشرة فاتحة.

وصفة الشاي الأخضر لعلاج حب الشباب

ماسك الشاي الاخضر يعمل على  علاج حب الشباب. فهو يحتوي على خصائص يمكنها تفتيح البشرة، ومضادةٍ للبكتيريا تساعد على علاج حبّ الشّباب. بالإضافة الى ذلك يعمل الشاي الأخضر في علاج إلتهابات الجلد التي يسببها حب الشباب، كذلك يخفف الشاي الأخضر من إحمرار الجلد.  

ضعي ربع كوب من الشّاي الأخضر، وربع كوب من الماء، ثم إمزجي الشّاي الأخضر والماء، وبواسطة قطعة قطنية، قزمي بتطبيق هذا المحلول على أماكن الحبوب، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم  أشطفي بالماء البارد. وكرّري هذا العلاج مرّتين يومياً للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.