النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

طريقة عمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية

طريقة عمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية
1 / 2
طريقة عمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية
طريقة عمل كريم تفتيح البشرة الدهنية وعلاج مشاكلها في ان واحد.
2 / 2
طريقة عمل كريم تفتيح البشرة الدهنية وعلاج مشاكلها في ان واحد.

طريقة عمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية، تستلزم استخدام مكونات فعالة وآمنة تعمل على تفتيح لونها من دون أضرار لاحقة، ويرجع ذلك إلى أن البشرة الدهنية مرتبطة بمشاكل متنوعة لابد من أخذها بعين الاعتبار أثناء توحيد لونها، كي لا تتأثر بالمركبات المستخدمة في زيادة مشاكلها وليس العكس.

إذ نجد أن البشرة الدهنية تعاني من المسامات الواسعة، تغير الهرمونات المتسببة في زيادة إفرازات غدد الزهم، انتشار حب الشباب والبثور المتنوعة، وبالتالي لابد من استخدام مكونات آمنة تعمل على تفتيح لونها والحد من مشاكلها المتفاوتة قدرالمستطاع.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أفضل طريقة أمنة لعمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

طريقة عمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية

طريقة عمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية

أوضحت خبيرة العناية بالشرة غادة، أن البشرة الدهنية يختلف مظهرها الدهني واللامع أو مشاكلها المتنوعة من إمرأة لآخرى، وبالتالي لا يمكن استخدام مكونات موحدة لعمل كريم تفتيح أو أي وصفة طبيعية أخرى، من دون استشارة الخبراء المختصين، لتحديد المركبات المستخدمة حسب نوع البشرة الدهنية وليس غير ذلك.

لكننا بصفة عامة سنقدم أفضل طريقة آمنة لعمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية، مع مراعاة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها، واستشارة الخبراء المختصين قبل تطبيقها.

أما بالنسبة عن طريقة عمل كريم تفتيح للبشرة الدهنية في المنزل، فهي

  • طريقة عمل كريم تفتيح بالشوفان والعسل، فما عليك سوى خلط نصف كوب من الشوفان المطحون مع الماء الساخن حتى تتشكل العجينة، أضيفي ملعقة كبيرة من العسل إليها، وزعي كريم التفتيح الآمن 15 دقيقة، اغسليه بالماء الفاتر وكرري استخدامه 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية في أسرع وقت.
  • طريقة عمل كريم تفتيح بالزبادي الكامل الدسم والليمون، فما عليك سوى خلطة 3 ملاعق كبيرة من الزبادي مع ربع ملعقة صغيرة من الليمون الطازج، أضيفي 5 قطرات من ماء الورد المخفف إلى المحتوى، وزعي كريم التفتيح قبل الخلود إلى النوم لمدة 15 دقيقة، اغسلي بشرتك الدهنية بالماء الفاتر، استخدمي الكريم 4 مرات في الأسبوع لتفتيح بشرتك الدهنية بالشكل الطبيعي.
  • طريقة عمل كريم تفتيح بالعسل والبابايا، فما عليك سوى هرس قطع البابايا مع ملعقة صغيرة من العسل، توزيع الكريم على بشرتك الدهنية النظيفة لمدة 20 دقيقة، اغسلي بشرتك الدهنية بالماء البارد، كرري استخدام كرم التفتيح الطبيعي يوم بعد يوم وستشعرين بالفرق وجمال بشرتك الدهنية بصفة مستمرة.

×