النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ماسك طبيعي يغنيك عن وضع المكياج في اليوم الوطني الإماراتي

ماسك طبيعي يغنيك عن وضع المكياج في اليوم الوطني الإماراتي
ماسك طبيعي يغنيك عن وضع المكياج في اليوم الوطني الإماراتي

ماسك طبيعي يغنيك عن وضع المكياج في اليوم الوطني الإماراتي، سيدهشك وسيمنح بشرتك النضارة والحيوية بالشكل الطبيعي، كونه يحوي مركبات مميزة قادرة على تنظيف وتطهير أنسجتها العمية وجعل ملامحك الطبيعية جذابة ومشرقة خلال احتفالاتك بهذا اليوم المنتظر.

كذلك سيساعد هذا الماسك الطبيعي على  جعل بشرتك خالية من الشوائب، كي تبدو أكثرشبابا وتألق من دون الحاجة إلى وضع المكياج المبالغ بصفة عامة وليس في اليوم الوطني الإماراتي فقط.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على أفضل ماسك طبيعي سيغنيك عن وضع المكياج في اليوم الوطني الإماراتي، بناء على توصيات خبيرة التجميل والعناية بالبشرة ولاء علي من القاهرة.

ماسك طبيعي يغنيك عن وضع المكياج في اليوم الوطني الإماراتي

ماسك طبيعي لملامح طبيعية ومشرقة في اليوم الوطني الإماراتي

أوضحت خبيرة التجميل ولاء، أن صيحات تطبيق المكياج باتت متنوعة ولاحصر لها، ما يجعل الكثيرات ينساقن ورائها من دون الوعي التام بأضرار تطبيق المكياج لإخفاء عيوب البشرة على وجه الخصوص.

لذا سنستغل مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، لتقديم ماسك طبيعي آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة، كي تتمكن جميع الفئات العمرية من تطبيقه بصفة مستمرة وجعله ضمن روتين العناية الأسبوعية بالبشرة، مع مراعاة البدء في استخدامه خلال الأيام المقبلة، للاستمتاع ببشرة نضرة وجذابة وخالية من العيوب في اليوم الوطني الإماراتي.

أما بالنسبة الى الماسك الطبيعي الذي سيغنيك عزيزتي عن وضع المكياج المبالغ لإخفاء عيوب البشرة، فهو مكون من " العسل، التوت، زيت اللوز الحلو، زيت الكامويل"، وجميعها مكونات غنية بالفيتامينات والمعادن اللازمة لتحسين صحة الأنسجة وتطهيرها من أضرار الجذور الحرة المتسببة في ظهور بعض المشاكل، خصوصا " حب الشباب، جفاف البشرة، شحوب الوجه، البقع الداكنة، الهالات السوداء، التجاعيد المبكرة".

لذا اتبعي الخطوات التالية لتطبيق ماسك طبيعي يغنيك عن وضع المكياج الصاخب بصفة عامة وخصوصا في اليوم الوطني الإماراتي، على النحو التالي:

  • اخلطي ربع ملعقة صغيرة من العسل مع 7 حبات من التوت الأحمر مع قليل من ماء الورد في الخلاط الكهربائي.
  • أضيفي 3 قطرات من زيت اللوز الحلو و5 قطرات من زيت الكامويل إلى محتوى الماسك الطبيعي.
  • اتركي الماسك الطبيعي في الثلاجة لمدة 30 دقيقة قبل الاستخدام.
  • نظفي بشرتك بالماء الفاتر، كما يمكنك تعريضها للبخار لمدة 10 دقائق لتفتيح مسام البشرة وتعزيز فوائد الماسك الطبيعي الذي سيغنيك عن وضع المكياج بصفة مستمرة.
  • وزعي الماسك الطبيعي على بشرتك وشفتيك وحول منطقة العينين بلطف ومن دون فرك لمدة 30 دقيقة قبل الخلود إلى النوم.
  • اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مكعبات ماء الورد الثلجية بالحركات الدائرية ومن الأسفل إلى الأعلى.
  • كرري الماسك الطبيعي يوم بعد يوم أو 3 مرات في الأسبوع بالشكل المنتظم، فهو كفيل بتحسين صحة بشرة وإبراز ملامحك الطبيعية الجميلة على الدوام وفي اليوم الوطني الإماراتي على وجه الخصوص.

×