كيفية تقشير البشرة بطريقة VI PEEL وأهم مميزاتها ونتائجها

كيفية تقشير البشرة بطريقة VI PEEL وأهم مميزاتها ونتائجها للتخلص من الجلد الميت وتجديد البشرة. التقشير VI فعال بدرجة كافية بحيث يمكن استخدامه بأمان على وجهك وجفونك ورقبتك، فتعرفي على كيفية تقشير البشرة بطريقة VI PEEL وأهم مميزاته ونتائجه.

كيفية تقشير البشرة بطريقة VI PEEL

تقشير VI PEEL هو تقشير كيميائي متوسط ​​العمق يخترق الطبقة العليا من الجلد، التي تسمى البشرة، ويصل إلى الأدمة تحتها. 

مثل أنواع التقشير الكيميائي الأخرى، يعمل التقشير VI عن طريق تقشير بشرتك وتحفيز إنتاج بروتينات جديدة.  يستخدم هذا الإجراء بشكل شائع لعلاج علامات الشيخوخة، وتحسين نسيج الجلد، وتصحيح مشاكل التصبغ.

كيفية تقشير البشرة بطريقة VI PEEL

مميزات تقشير البشرة بطريقة VI PEEL

التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد

معالجة بقع الشمس وتغير لون الجلد

يعالج حب الشباب

الخطوط الدقيقة والتجاعيد

التقشير الكيميائي يكسر الطبقات العليا من خلايا الجلد ويمكن أن يحفز هذا الانهيار عملية الشفاء الطبيعية لجسمك وإنتاج الكولاجين الجديد والإيلاستين.
الكولاجين والإيلاستين هما البروتينان الأساسيان اللذان يمنحان بشرتك هيكلها ومرونتها. يساهم فقدان هذه البروتينات في تكوين التجاعيد، فيساعد هذا التقشير على إزالة التجاعيد العميقة أو الجلد المترهل.

معالجة بقع الشمس وتغير لون الجلد

يمكن أن يساعدك التقشير VI الكيميائي على تفتيح مناطق البشرة الداكنة بسبب أضرار أشعة الشمس أو أمراض الجلد مثل الكلف.

الفينول هو أحد المكونات الرئيسية في التقشير VI، وهو أحد أكثر المكونات فعالية في التقشير الكيميائي لعلاج النمش وتغير اللون.

يعالج حب الشباب

غالباً ما يستخدم التقشير VI ​​لتحسين حب الشباب  فيمكن أن يعالج التقشير الكيميائي حب الشباب بعدة طرق، بما في ذلك تقليل إنتاج الزيت والالتهاب، قتل البكتيريا وتقليل عدد المسام المسدودة. فهذا التقشير يعد فعالاً للبشرة ويساعد على التخلص من حب الشباب وندبات حب الشباب.