ماسكات طبيعية للتخلص من جفاف البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسكات طبيعية للتخلص من جفاف البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي لإطلالة نضرة في هذا اليوم المميز.

الجلد الجاف هو حالة مزعجة تعاني منه عدد كبير من النساء بسبب التقشر والحكة وتشقق الجلد ويمكن أن يحدث لعدة أسباب، لكن يمكنك الحفاظ على بشرة رطبة ونضرة باستخدام بعض العلاجات المنزلية البسيطة، فتعرفي على ماسكات طبيعية للتخلص من جفاف البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسكات طبيعية للتخلص من جفاف البشرة

  • ماسك الخيار والألو فيرا
  • ماسك البيض والعسل
  • ماسك الموز والعسل والشوفان

ماسكات طبيعية للتخلص من جفاف البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسك الخيار والألوة فيرا

ماسك الخيار والألو فيرا لن يرطب بشرتك فحسب، بل سيشد مسام الجلد أيضاً ويفتح بشرتك. لعمل هذا القناع، قشري الخيار واخلطيه في الخلاط وأضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من جل الألوة فيرا. امزجي حتى تشكل المكونات خليطاً سميكاً ومتسقاً. ادهني هذا الخيار ومعجون الألو فيرا على وجهك واشطفيه بالماء البارد بعد 30 دقيقة.

ماسك البيض والعسل

يساعد ماسك البيض والعسل المغذي على تجديد شباب بشرتك ويمنحك توهجاً صحياً ويعمل على ترطيب الجلدلعمل قناع الوجه هذا أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت عباد الشمس في وعاء. أضيفي بياض بيضة واحدة واخلطهم جيداً. بعدها ضعي الخلطة على وجهك بالكامل وبعد 15 دقيقة اشطفيه بالماء الدافئ للحصول على بشرة رطبة ومتوهجة قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك الموز والعسل والشوفان

يعمل ماسك الموز والعسل والشوفان على تنظيف بشرتك بعمق وترطيبها. لعمل قناع تقشير الوجه هذا، أضيفي في الخلاط 1/2 موزة ناضجة ونصف كوب من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل واخلطيهم جيداً حتى يصبحوا عجينة كريمية. ضعيه بالتساوي على وجهك وبعد 15 دقيقة وقشري وجهك بالقناع عن طريق تدليكه بحركة دائرية مع شطفه بالماء الدافئ. جففي وجهك بالتربيت وضعي القليل من المرطب وبعدها ستحصلين على نتائج رائعة قبل حلول اليوم الوطني الإماراتي.