النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

طريقة استخدام زيت الورد لتبييض الأماكن الحساسة

طريقة استخدام زيت الورد لتبييض الأماكن الحساسة
1 / 3
طريقة استخدام زيت الورد لتبييض الأماكن الحساسة
زيت الورد فعال مع مكونات اخرى لتبييض الاماكن الحساسة
2 / 3
زيت الورد فعال مع مكونات اخرى لتبييض الاماكن الحساسة
زيت الورد مذهل لتفتيح المناطق الحساسة
3 / 3
زيت الورد مذهل لتفتيح المناطق الحساسة

زيت الورد له نتائج مذهلة في تبييض الأماكن الحساسة والجسم بدون استثناء، كونه غني بالمركبات المفيدة لذلك خصوصا حمض الينولينيك وفيتاميني " A و E "، فضلا عن رائحته العطرية المميزة.

من ناحية أخرى يساهم زيت الورد في تجديد الخلايا والأنسجة، كما يمنح المناطق الحساسة اللون الوردي على الدوام.

من هذا المنطلق، سنتعرف على طريقة استخدام زيت الورد لتبييض الأماكن الحساسة، من خلال خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

طريقة استخدام زيت الورد لتبييض الأماكن الحساسة

طريقة استخدام زيت الورد لتبييض الأماكن الحساسية

أكدت خبيرة العناية بالجسم، أن زيت الورد من الزيوت الطبيعية العطرية الفعالة لتبييض الأماكن الحساسة، لذا لابد من الأخذ بعين الاعتبار شراء زيت الورد الموثوق فيه والعالي الجودة، والأهم الخالي من المواد الكيميائية التي من شأنها أن تهيج الجلد، الطفح الجلدي، الإحمرار الشديد، ما يعوق ذلك الحصول على نتائج مرضية عند استخدامه لتبييض الأماكن الحساسة.

أما بالنسبة عن طريقة استخدام زيت الورد لتبييض المناطق الحساسة، فينصح استخدامه بعد تخفيفه بزيت أخر مثل زيت جوز الهند أو زيت الأفوكادو وتطبيقه على الأماكن بلطف وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسله بالماء الفاتر فقط، ويفضل تكرار هذه الطريقة مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.

من ناحية أخرى يمكنك عزيزتي اتباع بعض الطرق السريعة المجهزة بزيت الورد لتبييض الأماكن الحساسة، على النحو التالي

  • اخلطي ملعقة من حليب الأطفال مع نصف ملعقة من زيت الورد، وأضيفي غليهما قليل من ماء الورد، ادهني المناطق الحساسة بلطف، اتركي الخلطة لمد 20 دقيقةن اغسليها بالماء الفاتر وكرريها يوم بعد يوم للتخلص من إسمرار الأماكن الحساسة بالشكل الطبيعي.
  • امزجي كميات متساوية من نشا الذرة وماء الورد، أضيفي 5 قطرات من زيت الورد، قومي بدهان الأماكن الحساسة وتركها لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام، اغسليها بالماء الدافئ، وبعد الاستحمام رطبي جسمك بكريم يحوي زبدة الشيا للحصول على افضل النتائج.
  • استفيدي من زيت الورد مع خليط الشوفان والخميرة لتبييض الأماكن الحساسة، فما عليك سوى تحضير الخلطة وتوزيعها على المناطق لمدة 30 دقيقة، وغسلها بالماء الفاتر، مع مراعاة تكرار الخلطة مرة في الأسبوع بالشكل المنتظم.
  • يمكنك استخدام عصير الليمون والعسل مع زيت الورد، إذا كنت من صاحبات البشرة العادية غير التحسسية، فما عليك سوى خلط المحتويات بمقادير متساوية، توزيعها لمدة 15 دقيقة وغسلها بالماء البارد، مع  مراعاة تجربتها قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها وتكرارها مرة في الأسبوع بالتبادل مع الطرق المتنوعة السالفة الذكر لتبييض الأماكن الحساسة بالشكل الطبيعي وفي أسرع وقت.

×