3 ماسكات قبل النوم للحصول على بشرة بمظهر مشدود وناعم

ماسكات قبل النوم للحصول على بشرة بمظهر مشدود وناعم. فالعناية بجمالك لا يقتصر على الروتين النهاري اليومي، انما يمكنك ايضا استغلال وقت ما قبل النوم لتطبيق ماسكات تعيد الإشراقة والحيوية لبشرتك المتعبة، وتعمل على شد الترهلات الجلدية فيها، وجعلها بمظهر ناعم ومضيء، فتابعي معنا أبرز 3 ماسكات طبيعية يمكنك تطبيقها قبل النوم.

ماسكات قبل النوم للحصول على بشرة بمظهر مشدود وناعم

  • ماسك زيت جوز الهند
  • ماسك الألوفيرا
  • ماسك الزبادي مع العسل

ماسك زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أهم الزيوت التي تستخدم في خلطات الجمال والكريمات التجميلية سواء للتبييض او شد البشرة وعلاج جفافها، فهو يحتوي على عناصر مغذية للجلد وأبرزها فيتامين "ه" ومضادات الأكسدة. ويمكنك بسهولة تطبيق هذا الماسك قبل النوم من خلال تنظيف الوجه جيدا، ثم توزيع كمية كافية من الزيت على كامل الوجه مع التدليك الخفيف. يمكنك ترك الماسك طيلة الليلة على بشرتك لنتيجة رائعة، او ازالته بعد حوالي ربع ساعة، مع تكرار التجربة مرتين في الأسبوع على الأقل.

3 ماسكات قبل النوم للحصول على بشرة بمظهر مشدود وناعم

ماسك الألوفيرا

من أفضل الماسكات التي ينصح بها خبراء الجمال، ماسك الألوفيرا الرائع للحصول على بشرة مشدودة ورطبة قبل النوم حيث يمكنك ترك الماسك الى الصباح بدون أن تنزعجي منه، ولن يلطخ ملابسك اثناء النوم. اخفقي في الخلاط قطعة من محتوى الألوفيرا الطبيعي، او قومي بتمرير قطعة من جل الالوفيرا على الوجه لعدة مرات الى ان تتشرب بشرتك المكونات واتركي الماسك طوال الليل، ثم اغسلي وجهك في الصباح ولاحظي النتيجة من أول استخدام.

ماسك الزبادي مع العسل

تمتعتي ببشرة خالية من الترهل والخشونة من خلال تطبيق ماسك الزبادي مع العسل الغني بالفيتامينات المتنوعة مثل فيتامين "أ" و"ب" الى جانب احتواء الزبادي على مواد مرطبة ومبيضة للجلد، مما يجعلك تحصلين على بشرة مشدودة وصحية. اخلطي جيدا نصف ملعقة من العسل مع كمية متساوية من الزبادي الى ان تحصلي على مزيج متجاس. وزعي الخلطة على كامل الوجه وتحت منطقة العيون واتركيها مع الإسترخاء، لحوالي 15- 20 دقيقة قبل شطف الوجه في الماء. يساعد هذا الماسك بشرتك على التجدد قبل النوم وإصلاح التلف في الخلايا، الى جانب تنظيفها بعمق.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة