أفضل خلطات طبيعية لتقشير الجسم بالسكر في شهر التوعية بسرطان الثدي

أفضل خلطات طبيعية لتقشير الجسم بالسكر في شهر التوعية بسرطان الثدي يمنح بشرتك طبقة ناعمة خالية من التراكمات وخلايا الجلد الميتة. فمقشر السكر يساعد على ترطيب البشرة وتدفق الدم بشكل أفضل، كما إن تدليك البشرة بالسكر يعالج أضرار الشيخوخة. فإضافة السكر مع مكونات طبيعية اخرى تساعد على منحك بشرة أفضل لشهر التوعية بسرطان الثدي، فاليك أفضل خلطات طبيعية لتقشير الجسم بالسكر لشهر التوعية بسرطان الثدي.

أفضل خلطات طبيعية لتقشير الجسم بالسكر لشهر التوعية بسرطان الثدي

  • خلطة زيتون الزيتون مع السكر
  • خلطة الليمون والسكر
  • خلطة زيت جوز الهند والسكر

خلطة زيتون الزيتون مع السكر

خلطات طبيعية لتقشير الجسم تشمل خلط زيت الزيتون مع السكر. فالسكر مقشر طبيعي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، وزيت الزيتون مرطب فعال يساعد على تنعيم البشرة بعد تقشيرها.

تقشير الجسم

اخلطي أربع ملاعق من السكر مع ربع كوب من زيت الزيتون وبعض قطرات من زيت الليمون، ثم وزعي الخليط على بشرتك وافركي ودلكي المزيج لبضع دقائق، بعدها نظفي جسمك بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة مرة اسبوعياً للحصول على بشرة مشرقة.  

خلطة الليمون والسكر

خلطات طبيعية لتقشير الجسم تشمل خلطة الليمون والسكر التي تعمل على تقشير الجلد وتفتيح لونها. فخلال العلاجات الكيماوية قد تصبح البشرة داكنة بسبب مصدر الإشعاعي المباشر على الجلد، فهذا يسبب كثير من الإنزعاج للمرأة، لذلك فخلطة الليمون والسكر يساعد على حل هذه المشكلة.

ضعي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من العسل، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من السكر، ثم أخلطي المكونات معاً ودلكيها على جسمك وافركي بشرتك بحركة دائرية، ثم إغسلي بماء دافئ وتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة.

خلطة زيت جوز الهند والسكر

خلطات طبيعية لتقشير الجسم تشمل خلطة زيت جوز الهند والسكر الأفضل لشهر التوعية بسرطان الثدي. فهذه الخلطة تساعد على تقشير الجسم وتفتيح وتنعيم البشرة. ضعي في وعاء ربع فنجان من السكر البني مع ربع فنجان من زيت جوز الهند الممتاز وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم دلكي جسمك بهذا المقشر بحركات دائرية لبضع دقائق، واتركي هذه الخلطة على جسمك لمده 10 دقائق، ثم أشطفي الجسم بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة نظيفة ومبهرة.