طريقة تطبيق ماسك القهوة مع النشا لتنعيم البشرة وأهم فوائده

طريقة تطبيق ماسك القهوة مع النشا لوجه ناعم وأهم فوائده يزيد من أنوثة المرأة وجمالها. فالبشرة الناعمة هي من أكثر علامات الجمال والتألق للنساء، فهي تزيد من نضارتها وثقتها، لذلك فتطبيق ماسك القهوة مع النشا يزيد من إبراز جمال ونعومة بشرة المرأة، فاليك طريقة تطبيق ماسك القهوة مع النشا لوجه ناعم وأهم فوائده.

طريقة تطبيق ماسك القهوة مع النشا لوجه ناعم وأهم فوائده

  • فوائد ماسك القهوة
  • فوائد ماسك النشا
  • ماسك القهوة مع النشا لوجه ناعم

طريقة تطبيق ماسك القهوة مع النشا لتنعيم البشرة وأهم فوائده

فوائد ماسك القهوة

فوائد ماسك القهوة تعمل على تحفيز نمو خلايا جديدة وتجديد رونقها الى جانب حماية البشرة من الجفاف، فالقهوة تحتوي على مضادات للأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من عوامل الطقس والتقدم بالسن وذلك عن طريق زيادة الكولاجين ومرونة الجلد. بالإضافة الى ذلك تساعد القهوة على تقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة للحصول على بشرة ناعمة ووجه مشرق. 

فوائد ماسك النشا

فوائد ماسك النشا للبشرة يساعد على تقشير الجلد للحصول على بشرة متجددة وناعمة، كذلك ينظف النشا الوجه ويعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يجعل بشرتك ناعمة ومشرقة، لذلك يمكنك إضافة بعض المكونات الطبيعية مثل العسل والماء للحصول على خليط متجانس يساعد على الحفاظ على نعومة البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من العسل الطبيعيّ، ثم أضيفي قليلاً من الماء حتى يتكوّن مزيج متماسك، ثم طبقيه على بشرتكِ واتركيه لمدّة نصف ساعة، بعدها ضعيه يجف ثم قومي بإزالته.

ماسك القهوة مع النشا لوجه ناعم

فوائد ماسك القهوة والنشا من أهم الماسكات التي تعمل على تنظيف البشرة من الشوائب عن طريق إزالة الطبقة السطحية للبشرة والحصول على طبقة أكثر صحية ونعومة. 

ضعي ملعقة واحدة صغيرة من مسحوق النشا مع ملعقتين صغيرتين من بودرة القهوة وكمية مناسبة من ماء الورد حسب الاحتياج وماء دافئ، ثم إمزجي المكونات للحصول على مزيج متماسك فقومي بتطبيقه على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الدافئ. فهذا الماسك  يساعد على ترطيب البشرة وتجديدها.  

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.