النسخة الإلكترونية

أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات

اهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات
1 / 2
اهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات
ماء الأرز يساعد على تنقية البشرة على طريقة الصينيات
2 / 2
ماء الأرز يساعد على تنقية البشرة على طريقة الصينيات

أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات يجعل بشرتك نقية وصحية. تعتمد الكثير من الصينيات على المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة، ومن ضمنها مكون ماء الأرز كعلاج فعال للحصول على تألق البشرة  ونضارتها، فإليك أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات.

أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات

فوائد ماء الأرز للبشرة

  • شد البشرة
  • تفتيح البشرة
  • تهدئة الجلد
  • تطهير وتنظيف المسامات

أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات

  • ماسك من ماء الأرز مع الماء على طريقة الصينيات
  • ماسك من ماء الأرز مع العسل على طريقة الصينيات
  • ماسك من ماء الأرز مع الليمون على طريقة الصينيات

ماسك ماء الأرز مع الماء على طريقة الصينيات

فوائد ماسك الارز للبشرة يعمل على تنقية الوجه وزيادة صفائه. ضعي نصف كوب من الأرز مع كوب ونصف من الماء في وعاء، ثم ضعي المزيج على نار هادئة إلى أن تحصلين على لون أبيض. بعدها صفي المزيج ودعيه يبرد ثم قومي بتغميس قطعة قطنية بهذا المزيج وطبقيه على وجهك، واتركيه لمدة ربع ساعة. كرّري تطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع  وتمتعي بعدها ببشرة متألقة على طريقة الصينيات.

ماسك ماء الأرز مع العسل على طريقة الصينيات

فوائد ماسك الارز للبشرة يعمل على جعل بشرتك رائعة ونضرة. فقومي بنقع الأرز قبل ليلة من إستخدامه، وفي اليوم التالي يمكنك إستخدام ماء الألرز لتدليك وجهك به والإستفادة منه، كذلك يمكنك طحن الأرز الباقي وإضافة ملعقتين من العسل ومن ثم أخلطي المزيج جيداً وقومي بتوزيعه على كامل وجهك للحصول على بشرة نقية وممتعة.

ماسك ماء الأرز مع الليمون على طريقة الصينيات

فوائد ماسك الارز للبشرة يعمل على جعل بشرتك فاتحة ومشرقة. فاستخدمي الأرز المنقوع قبل ليلة  وقومي بطحنه جيداً ثم أضيفي إليه ملعقة صغيرة من عصير الليمون الذي يتمتع بفوائد كثيرة للبشرة مثل غناه بفيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة. بعدها إفردي المزيج على وجهك للحصول على بشرة فاتحة بيضاء ونقية ومشرقة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×