النسخة الإلكترونية

3 خلطات طبيعية من القرنفل لحل جميع مشاكل البشرة

 3 خلطات طبيعية من القرنفل لحل جميع مشاكل البشرة
1 / 2
3 خلطات طبيعية من القرنفل لحل جميع مشاكل البشرة
خلطات القرنفل تساعد على التخلص من حب الشباب
2 / 2
خلطات القرنفل تساعد على التخلص من حب الشباب

خلطات طبيعية من القرنفل لحل جميع مشاكل البشرة تجعل إطلالة وجهك نضرة وبشرتك بمظهر صحي خالي من الشوائب. فالقرنفل من المكونات الطبيعية التي تساعد على حل جميع مشاكل البشرة، مثل حب الشباب، تنعيم البشرة وترطيبها، فإليك 3 خلطات طبيعية من القرنفل لحل جميع مشاكل البشرة

  3 خلطات طبيعية من القرنفل لحل جميع مشاكل البشرة

  • خلطات القرنفل لتنعيم البشرة
  • خلطات القرنفل لتفتيح البشرة
  • خلطات القرنفل للتخلص من حب الشباب

خلطات القرنفل لتنعيم البشرة

خلطات طبيعية من القرنفل تشمل تنعيم البشرة وذلك عن طريق خلط القرنفل مع العسل والليمون. فالقرنفل يساعد على التخلص من تجاعيد الجلد والخطوط الرفيعة مما يجعل بشرتك تبدو أصغر سناً. ضعي في وعاء 3 قطرات من زيت القرنفل مع 3 قطرات من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل، ثم طبقي المزيج على وجهك على شكل تدليك دائري، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي الوجه جيداً بالماء البارد، وكرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على بشرة ناعمة ورائعة.

خلطات القرنفل لتفتيح البشرة

خلطات طبيعية من القرنفل تتضمن خلط مسحوق القرنفل مع مكونات منزلية التي تعمل على تفتيح البشرة. فالقرنفل يساعد على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات وبالتالي يساعد القرنفل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

اخلطي مقادير متساوية من شمع العسل، التوت البري، مطحون القرنفل، والزبدة السائلة، وطبقي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعدها غسلها بالماء الفاتر، وتمتعي ببشرة فاتحة ومشرقة. كذلك يمكنك تمرير مكعبات ماء الورد بعد الانتهاء من تطبيق الماسك، مما يساعد على تفتيح البشرة، وتخليصها من الشوائب.

خلطات القرنفل للتخلص من حب الشباب

خلطات طبيعية من القرنفل تشمل تخلص البشرة من حب الشباب، ومنع ظهوره مرة أخرى. القرنفل أيضاً يعمل على إزالة الندوب التي تظهر على البشرة. قومي بتطبيق 4 قطرات من زيت القرنفل في وعاء مع قليل من غسول البشرة الخاص بك حسب نوعية بشرتك، ثم قومي بغسل وجهك على الأقل مرتين في اليوم للحصول على النتائج الأكيدة. كرري هذه العملية يومياً للحصول على نتائج مرضية.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×