3 خلطات من النعناع من النعناع لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية

خلطات طبيعية من النعناع لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية، اخترناها بعناية فائقة، للحصول على أفضل النتائج، فهي تعتمد على ماء أوراق النعناع الطازج وليس الزيت المستخرج منه.

وبالتالي عليك عزيزتي تطبيق الخلطات الطبيعية بالمكونات المقدمة، وعدم تبديلها لتفادي أي أضرار لاحقة من مركباته القوية التي قد تصيب البشرة بالحساسية في حالة التطبيق العشوائي أوالمبالغة في المجمل العام.

بالإضافة إلى ذلك، ينصح بضرورة اختيار أوراق النعناع ذات اللون الأخضر اللامع، كي تستفيدي من فوائدها القادرة على تجديد خلايا البشرة الدهنية، توحيد لونها، إزالة الرؤوس السوداء المتناثرة عليها، ترطيبها وتنعيمها على الدوام.

من هذا المنطلق، تعرفي على أفضل 3 خلطات طبيعية من النعناع لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

3 خلطات من النعناع من النعناع لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية

خلطات طبيعية من النعناع لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية

أكدت خبيرة العناية بالبشرة غادة، على استخدام ماء منقوع النعناع المغلي على نار هادئة ولمدة 5 دقائق فقط، للاستفادة منه ضمن خلطات طبيعية مميزة لعلاج مشاكل البشرة الدهنية بالشكل الطبيعي ومن دون أضرار لاحقة.

كذلك أوضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أنه يفضل استخدام مهروس أوراق النعناع المغلية ضمن الخلطات الطبيعية، للحصول على نتائج مرضية في أسرع وقت.

أما بالنسبة عن خلطات النعناع الطبيعية، لتعزيز جمال البشرة الدهنية، فهي

  1. خلطة طبيعية من النعناع والخيار
  2. خلطة طبيعية من النعناع والزبادي
  3. خلطة طبيعية من النعناع والموز

خلطة طبيعية من النعناع والخيار لتنظيف البشرة الدهنية

اخلطي قطع الخيار بقشره وأوراق النعناع المصفاه مع قليل من مائه المبرد في الخلاط الكهربائي، أضيفي نصف ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وقلبي الخلطة جيدا حتى التجانس، وزعيها على بشرتك ورقبتك من الأسفل إلى الأعلى وبالحركات الدائرية اللطيفة، اتركيها لمدة 20 دقيقة، اغسلي خلطة النعناع والخيار بالماء البارد، كرريها مرتين في الأسبوع لتجديد خلايا البشرة الدهنية بصفة مستمرة، ما يساهم ذلك في القضاء على مشاكلها على الدوام.

خلطة طبيعية من النعناع والزبادي لتغذية البشرة الدهنية

ادمجي مهروس النعناع المصفى مع ملعقة كبيرة من الزبادي الكامل الدسم وقليل من ماء الورد المخفف في الخلاط الكهربائي، وزعي الخلطة على بشرتك الدهنية بنفس الطريقة السالفة الذكر، اتركيها لمدة 30 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري خلطة النعناع والزبادي 3 مرات في الأسبوع وستشهرين بالفرق من أول أسبوع.

خلطة طبيعية من النعناع والموز لنضارة وتفتيح البشرة الدهنية

استفيدي من قطع الموز الطازج مع مهروس النعناع المصفاه وقليل من مائه المبرد، لتحضير خلطة مذهلة لبشرة دهنية نضرة وخالية من العيوب على الدوام، فما عليك سوى توزيع الخلطة لمدة 30 دقيقة، غسلها بالماء البارد، تمرير مكعبات ماء النعناع المثلج، تكرار خلطة النعناع والموز مرتين في الأسبوع لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية بالشكل الطبيعي.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي استخدام أفضل 3 خلطات طبيعية من النعناع المقدمة بالتبادل على مدار الأسبوع، لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية وتعزيز جمالك بدون معاناة.