نصائح العناية بالبشرة مع حلول اليوم الوطني السعودي 91

نصائح العناية بالبشرة مع حلول اليوم الوطني السعودي تجعلك بجمال مشرق وملفت في هذه المناسبة المميزة، فتابعي معنا مجموعة من أبرز وصايا العناية بالبشرة مع اليوم الوطني السعودي الذي يتزامن ايضا مع أولى أيام بداية موسم الخريف.

تقشير البشرة

استقبلي اليوم الوطني السعودي 91 وموسم الخريف ببشرة ساطعة وخالية من الشوائب من خلال تقشيرها وازالة الخلايا الميتة عنها. استخدمي لهذه الغاية الخلطات الطبيعية الغنية بالفيتامينات خصوصا فيتامين "سي". جربي وصفة الليمون مع العسل، او الشوفان مع العسل ثم دلكي بشرتك بالمزيج لدقائق قبل شطف الوجه الماء. طبقي الوصفة مرة واحدة في الأسبوع وتباهي ببشرة صحية تزامنا ايضا مع موسم الخريف.

تقشير البشرة

ترطيب البشرة

بعد تقشير البشرة، عززي من رطوبة بشرتك ومظهرها المرن من خلال استخدام كريمات الترطيب اليومية والتي تعمل على الحفاظ على ليونة وطراوة الجلد ومحاربة شيخوخة البشرة، ما يجعل مظهرا مشدودا ونضرا في مناسبة اليوم الوطني السعودي.

كريم الحماية من الشمس

رغم انتهاء الصيف لكن هذا لا يعني ان تستغني عن كريم الحماية في فصل الخريف، فلا بد لك أثناء الاحتفال باليوم الوطني السعودي من تطبيق كريم الحماية من الشمس الذي تحتوي على عامل الوقاية 50 ويحميها في نفس الوقت من الجفاف.

البشرة في اليوم الوطني السعودي 91

تنظيف الوجه جيدا

احرصي في مناسبة اليوم الوطني على روتين تنظيف بشرتك جيدا منذ الصباح وذلك قبل تطبيق المكياج. قومي يوميا بغسل الوجه بالغسول المناسب لنوعية بشرتك ثم استخدمي التونر للتخلص من الشوائب العالقة في مسامات البشرة وتعقيم الجلد، بعدها اغسلي الوجه بالماء البارد لإنعاش الوجه وإغلاق المسامات.

التخلص من انتفاخ الجفون

اجعلي مظهر عينيك خاليا من الانتفاخ والشوائب في مناسبة اليوم الوطني السعودي، وطبقي كمادات الخيار المثلجة او أكياس الشاي الباردة على محيط العينين لفترة 5 دقائق في اليوم.

شرب كمية كافية من المياه

لا تنسي شرب كمية كافية من المياه التي تساهم في الحفاظ على بشرة رطبة وناعمة في اطلالتك بمناسبة اليوم الوطني السعودي المتزامن مع حلول الخريف ايضا.