3 خلطات طبيعية لتجديد مظهر بشرتك مع قدوم الخريف

خلطات طبيعية لتجديد مظهر بشرتك مع قدوم الخريف
1 / 2
خلطات طبيعية لتجديد مظهر بشرتك مع قدوم الخريف
ماسك الارز والحليب لتجديد مظهر بشرتك في الخريف
2 / 2
ماسك الارز والحليب لتجديد مظهر بشرتك في الخريف

خلطات طبيعية لتجديد مظهر بشرتك مع قدوم الخريف بعدما أثقل موسم الصيف بشرتك بالكثير من المشاكل، وحان الوقت الآن لتجديد رونق البشرة مع حلول الخريف للتخلص من كل الشوائب التي تسبب بها الطقس الحار مثل اسمرار الجلد وظهور البثور والتصبغات الى جانب الجفاف، فتابعي معنا مجموعة خلطات منزلية لتجديد رونق بشرتك مع قدوم الخريف.

3 خلطات طبيعية لتجديد مظهر بشرتك مع قدوم الخريف

  • ماسك الشوفان والعسل
  • ماسك الارز والحليب
  • ماسك الفواكه الملونة

ماسك الشوفان والعسل

خلطات طبيعية لتجديد مظهر بشرتك مع قدوم الخريف تتصدرها وصفة الشوفان مع العسل، فالشوفان يتميز بمفعوله المذهل على البشرة مثل قدرته على ازالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة بعمق، بينما يعمل العسل على تفتيح لون الجلد والتخلص من الاسمرار الناتج عن اشعة الشمس. ولتطبيق هذه الوصفة تحتاجين الى ملعقة طعام من الشوفان مع ملعقة عسل. اخلطي المكونات جيدا  ثم افرديها على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي الوجه بالماء والصابون المناسب لنوعية بشرتك. كرري هذه الوصفة مرة في الأسبوع لتحصلي على بشرة بمظهر متجدد استعدادا لموسم خريف 2021.

ماسك الارز والحليب

عندما يجتمع الأرز مع الحليب في ماسك للبشرة، فإن النتيجة التي ستحصلين عليها أكثر من مذهلة، فهذان المكونان يرطبان البشرة ويزيلان التصبغات الداكنة ويوحدان لون الجلد لذا فإنهما يخلصانك من العديد من المشاكل الجلدية التي عانيت منها في الصيف. تحتاجين في هذا الماسك الى ملعقة من مسحوق الارز الناعم مع 3 ملاعق من الحليب اخلطي المكونات ثم ضعي الخليط على وجهك مع واتركيه لفترة 15 دقيقة قبل ازالته بالماء الفاتر. تساعد هذه الخلطة على منح بشرتك في الخريف المظهر المتجدد والمشرق.

ماسك

ماسك الفواكه الملونة

تألقي في فصل الخريف ببشرة بمظهر ساطع وخال من العيوب الجمالية، مثل التصبغ، آثار البثور، واسمرار الشمس وغيرها، من خلال تطبيق ماسك منزلي غني بالفواكة الملونة. اهرسي بواسطة الشوكة ثمرة موزة مع حبتين فروالة وقطعة من الأفوكادو الى ان تحصلي على مزيج متجانس. وزعي الخلطة على وجهك مع تجنب منطقة العيون. اتركي الماسك لفتر 15 دقيقة قبل ان تزيله بالماء الفاتر ثم اغسلي الوجه بالماء البارد لإغلاق المسامات. تعمل هذه الوصفة على ترطيب وتفتيح لون البشرة وازالة التصبغات الجلدية، كما أنها تعيد النضارة للجلد بسبب غناها بفيتامين "سي".

×