أفضل زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد انتهاء موسم الصيف

أفضل زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد إنتهاء موسم الصيف
أفضل زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد إنتهاء موسم الصيف

أفضل زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد إنتهاء موسم الصيف يجعلك تستعدين لون بشرتك الطبيعي بعد أشهر من تعرضك للشمس في فصل الصيف. فالوصفات الطبيعية وخاصة الزيوت تساعد على إعادة لون بشرتك والتخلص من الإسمرار والتصبغات والبقع الداكنة، فاليك أفضل زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد إنتهاء موسم الصيف.

أفضل زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد إنتهاء موسم الصيف

  • زيت الليمون
  • زيت اللوز الحلو
  • زيت الورد

أفضل زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد إنتهاء موسم الصيف

زيت الليمون

زيوت طبيعية لتفتيح الجسم تشمل استخدام زيت الليمون الذي يعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها. فبسبب غناه بفيتامين سي ، يعمل زيت الليمون على تبييض الجلد ويساعد من تخلصه من البقع الداكنة. يمكنك تطبيق زيت الليمون دون إضافة مكونات إضافية وذلك عن طريق فركه على جسمك، أو يمكنك خلطه مع زيت اللوز وتدليكه على جسمك ومن ثم إشطفيه بالماء بعد 15 دقيقة وتمتعي ببشرة أفتح مع تكرار الإستعمال.

زيت اللوز الحلو

زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد موسم الصيف تشمل تطبيق زيت اللوز الذي يعتبر غني بالفيتامينات الضرورية. فزيت اللوز يعمل على تفتيح البشرة المعرضة للشمس، إذ يساعد على توحيد لون الجسم والتخلص من البقع الداكنة، لذلك طبقي ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة من الحليب وملعقة من قشر البرتقال، ثم وزعي الخليط على بشرتك وجسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة، بعدها أشطفي المنطقة بالماء الفاتر.

زيت الورد

زيوت طبيعية لتفتيح الجسم بعد موسم الصيف تشمل تطبيق زيت الورد الرائع لتفتيح البشرة بعد تعرضها للشمس بعد إنتهاء فصل الصيف. فزيت الورد يعمل على تنعيم الجلد والحفاظ على نضارته، ورونقه. اخلطي ملعقتين من الحليب مع قطرات من زيت الورد، وطبقي الخليط على جسمك بعد إنتهاء فصل الصيف، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم أشطفي بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة مشرقة وفاتحة بعد فترة من الإستعمال.  

×