أفضل ماسكات طبيعية لإعادة الكولاجين للبشرة وتجديدها

أفضل ماسكات طبيعية لإعادة الكولاجين للبشرة وتجديدها تتضمن خلط مكونات منزلية يمكنك تطبيقها بطريقة سهلة وسريعة. فإستعيدي إشراقة بشرتك وتألقها عن طريق إستخدام وصفات طبيعية تجدد خلايا البشرة وتمنحها النضارة. إليك أفضل ماسكات طبيعية لإعادة الكولاجين للبشرة وتجديدها.

أفضل ماسكات طبيعية لإعادة الكولاجين للبشرة وتجديدها

  • ماسك الأرز مع الحليب
  • ماسك بياض البيض مع الليمون
  • ماسك الموز والزبادي

ماسك الأرز مع الحليب رائع لإعادة كولاجين البشرة

ماسك الأرز مع الحليب

ماسك الكولاجين للبشرة تشمل خلط الأرز مع الحليب للحصول على خلطة فعالة تعمل على تخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد على الوجه، كذلك تمنح بشرتك الإشراق والحيوية. فالأرز غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تساهم في تحسين الوجه.

ضعي ملعقتين من الأرز بعد تسخينه وطهيه الى أن ينضج على نار متوسطة مع بقاء القليل من الماء معه. بعدها أضيفي ملعقة طعام من العسل وملعقة طعام من الحليب الساخن، وحركي المكونات ليصبح عندك ماسك فعال لإعادة الكولاجين للبشرة. بعدها طبقي هذا الماسك على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم إغسلي بماء الأرز الذي قمت بطهو الأرز به وتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة.

ماسك بياض البيض مع الليمون

ماسك الكولاجين للبشرة تشمل استخدام خلطة بياض البيض مع الليمون. فبياض البيض يعمل على شد البشرة، والليمون يحتوي على فيتامين سي الذي يعزز إنتاج الكولاجين للبشرة ومسؤول عن مرونة الجلد ويساعد على منع علامات الشيخوخة.

ضعي بياض البيض في وعاء وأضيفي اليه عصير الليمون، ثم إمزجي المكونين معاً ليصبح عندك مزيج متماسك. بعدها طبقي القناع على بشرة نظيفة بواسطة قطعة قطن واتركيه على وجهك ليجف أو حوالي 15 دقيقة وتمتعي بعدها بوجه مشرق شبابي ومميز.

ماسك الموز والزبادي

ماسك الكولاجين للبشرة يعمل على جمع الموز مع الزبادي للحصول على ماسك رائع وفعال في إعادة شباب بشرتك ونضارتها. فالموز من العناصر الغذائية المهمة التي تساعد على ترطيب البشرة وتساعد على شد الجلد، كذلك الزبادي من المكونات الطبيعية التي تعمل على شدالبشرة والحفاظ على شبابها.

 اخلطي موزة واحدة مع ملعقتين من الزبادي وملعقتين من العسل، ثم وزعي الماسك على وجهك واتركيه  لمدة 30 دقيقة ثم أشطفي بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة يومياً للحصول على نتائج أكيدة بعد أسبوعين.