خلطات شد بشرة الوجه بالخميرة الفورية وطرق استخدامها

خلطات شد بشرة الوجه بالخميرة الفورية وطرق استخدامها يجعل بشرتك رائعة وتخلصك من الترهلات التي تواجهها المرأة نتيجة التقدم في العمر والتعرض الدائم للشمس وعوامل أخرى. فالخميرة تحتوي على مواد طبيعية غنية بمضادات الأكسدة تساعد على شد البشرة، فإليك خلطات شد بشرة الوجه بالخميرة الفورية وطرق استخدامها.

فوائد ماسك الخميرة للبشرة

 خلطات شد بشرة الوجه بالخميرة الفورية وطرق استخدامها

  • ترطيب البشرة
  • شد البشرة
  • محاربة التجاعيد
  • تجديد البشرة

خلطات شد بشرة الوجه بالخميرة الفورية وطرق استخدامها

  • ماسك الخميرة واللبن
  • ماسك الخميرة مع الحليب
  • ماسك الخميرة مع العسل

ماسك الخميرة واللبن

خلطات شد بشرة الوجه تشمل خلط الخميرة مع اللبن. فالخميرة تعمل على تحسين إنتاج الكولاجين كما تعمل على التخلص من التجاعيد للحصول على وجه شبابي مشدود.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من الخميرة مع اللبن ليصبح عندك مزيج متجانس، بعدها دلكي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم أشطفي وجهك بالماء الدافئ . فاللبن يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، لذلك خلطه مع الخميرة يساعد على جعل وجهك بمظهر مشدود وشبابي.

 ماسك الخميرة واللبن رائع لشد البشرة

ماسك الخميرة مع الحليب

خلطات شد بشرة الوجه تشمل خلط الخميرة مع ملعقة من  الحليب وتطبيقها على الوجه. اخلطي المزيج ليصبح على شكل خليط متجانس، ثم اتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة، فسوف تشعرين بشد البشرة، بعدها إغسلي وجهك بالماء الدافئ وتمتعي بوجه رائع وشبابي.

ماسك الخميرة مع العسل

خلطات شد بشرة الوجه تشمل وضع ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة من الماء الدافئ، في وعاء، ومن ثم أخلطي هذه المكونات جيداً وقومي بتطبيقها على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة. بعدها إفركي وجهك بلطف بماء دافئ وتمتعي ببشرة مشدودة ورائعة. 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.