كيفية الحصول على بشرة مشرقة وناعمة في يوم المرأة الإماراتية

كيفية الحصول على بشرة مشرقة وناعمة في يوم المرأة الإماراتية يجعل إطلالتك مميزة. فالعادات اليومية والروتين الجمالي يساعد على الحفاظ على بشرة مشرقة ونضرة في هذا اليوم المميز لذا عليك اتباع روتين يومي للحفاظ على بشرة متوهجة ورائعة، فإليك كيفية الحصول على بشرة مشرقة وناعمة في يوم المرأة الإماراتية.

كيفية الحصول على بشرة مشرقة وناعمة في يوم المرأة الإماراتية

تطبيق ماسكات يومية يساعد على جعل بشرتك ناعمة ومشرقة

  • شرب الكثير من الماء
  • تقشير البشرة
  • غسل الوجه
  • تطبيق ماسكات يومية لبشرة ناعمة ومشرقة

شرب الكثير من الماء

الحصول على بشرة مشرقة وناعمة يتضمن شرب الكثير من الماء بمقدار ثماني أكواب. فالماء يساعد على ترطيب البشرة ويخلّصك من السّموم، لذلك أكثري من شرب الماء للتمتع ببشرة صافية ومشرقة.

تقشير البشرة

تقشير الوجه بانتظام لإزالة الخلايا الجلد الميتة من سطح بشرتك يجعلك تحصلين على بشرة مشرقة وناعمة. فإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة تجعل بشرتك ناعمة ومشرقة، لذلك استخدمي المقشر من المكونات الطبيعية للتخلص من خلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية، وتمتعي بعدها بوجه نضر وملفت.

كيفية الحصول على بشرة مشرقة وناعمة في يوم المرأة الإماراتية

غسل الوجه

غسل الوجه مرتين في اليوم، وخصوصاً في الصباح والمساء، يساعد على التخلص من الأوساخ العالقة عليها خلال النهار. فاختاري غسول للوجه يعمل على منع إنسداد المسام، وتخفيف اللمعان  لصاحبات البشرة الدهنية وتمتعي بعدها ببشرة ناعمة صافية في يوم المرأة الإماراتية.

تطبيق ماسكات يومية لبشرة ناعمة ومشرقة

الحصول على بشرة مشرقة وناعمة يشمل تطبيق ماسكات يومية تساعد على الحفاظ على بشرة نضرة مشرقة وملفتة، فالماسكات اليومية تشمل تطبيق ماسك الافوكادو مع زيت الزيتون الذي يمنح بشرتك الكثير من الفيتامينات والمغذيات.

إهرسي نصف حبة أفوكادو جيداً واخلطيها مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل. أتركي الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم إغسليه بالماء الفاتر. بعدها طبقي كريم الترطيب وتمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة في يوم المرأة الإماراتية.