ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية

ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية يجعل إطلالتك مميزة. قد تعاني أغلب النساء من مشاكل كثيرة وشوائب على البشرة، وتشمل هذه المشاكل البقع الداكنة، حبوب أو حتى إلتهابات الجلد، لذلك قومي باتباع ماسكات طبيعية أكثر أماناً وأكثر فعالية من المستحضرات التجميلية الجاهزة، فإليك ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية.

ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية

 ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية

  • ماسك الطماطم لتهدئة البشرة
  • ماسك الشوفان والعسل لتهدئة البشرة
  • ماسك الألوفيرا لتهدئة البشرة

ماسك الطماطم لتهدئة البشرة

ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية تشمل تطبيق البندورة "الطماطم" على وجهك خاصة إذا كانت بشرتك دهنية ومعرضة لحب الشباب. فالبندورة غنية بمضادات الأكسدة التي تساهم في مساعدة البشرة الدهنية والحد من إفراز الدهون وبالتالي تصغير المسامات الواسعة. قومي فقط ببرش حبة بندورة ناضجة وضعيها على كافة وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بماء بارد وطبقي كريم مرطب حسب نوعية بشرتك.

ماسك الشوفان والعسل لتهدئة البشرة

 ماسك الألوفيرا لتهدئة البشرة يوم المرأة الإماراتية

ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية تتضمن خلط الشوفان مع العسل اللذان يعتبران مكونان رائعان لتهدئة البشرة قبل هذا اليوم المميز. فالشوفان يساعد على إمتصاص الزيوت الزائدة التي قد تتعرض لها صاحبات البشرة الدهنية. فتراكم الزيوت يؤدي الى ظهور البثور وحب الشباب. كذلك يساعد الشوفان على تجديد خلايا الجلد الميتة. أما العسل يعد من المكونات الطبيعية الرطبة التي تعمل على تصغير مسامات الجلد، تنعيم البشرة وتحسين ملمسها، لذلك خلط هذه المكونات معاً أي وضع كمية صغيرة من الشوفان المطحون مع ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون الحامض، يساعد على تحسين البشرة وتهدئتها. طبقي هذا الخليط على بشرتك واتركيها لمدة 10 دقائق ثم إغسلي بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة هادئة ومنعشة مع تكرار هذه العملية 3 مرات أسبوعياً.

ماسك الألوفيرا لتهدئة البشرة

ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة تشمل تطبيق الألوفيرا الذي يعمل على تنظيف وتنقية البشرة المعرضة للحكة. فقومي بدهن الألوفيرا على وجهك  واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم أشطفي وجهك بالماء  وتمتعي بعدها ببشرة هادئة، ناعمة، وملفتة مع تكرار هذه الملية ثلاث مرات في الأسبوع.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.