خلطات طبيعية من الكرز لتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت

خلطات طبيعية من الكرز لتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت يجعل بشرتك بمظهر صحي وأكثر إشراقاً. فالكرز من الفواكه الطبيعية التي لها فوائد كثيرة للبشرة، وذلك بسبب غناها بفيتامين Aو Bو E، بالإضافة الى غناها بمضادات الأكسدة التي تعمل على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، فاليك خلطات طبيعية من الكرز لتقشير البشرة وإزالة الجلد لميت.

فوائد الكرز للبشرة

خلطات طبيعية من الكرز لتقشير البشرة وإزالة الجلد لميت

  • تقشير البشرة
  • إزالة الجلد الميتة
  • محاربة التجاعيد
  • القضاء على الحبوب

خلطات طبيعية من الكرز لتقشير البشرة وإزالة الجلد لميت

  • وصفة الكرز مع العسل لتقشير البشرة
  • وصفة الكرز مع الشوفان

وصفة الكرز مع العسل لتقشير البشرة

خلطة الكرز مع الشوفان تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة

خلطات طبيعية لتقشير البشرة تشمل خلط الكرز مع العسل وذلك عن طريق مزج جيلاتين الكرز مع ملعقة صغيرة من العسل ثم أضيفي إليها القليل من زيت الزيتون. فتقشير البشرة عبارة عن إزالة الخلايا الميتة وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف التجاعيد، بالإضافة الى ترطيب الجلد، لذلك إفركي بشرتك بهذا المزيج لمدة 5 دقائق لتحصلي على التقشير المطلوب وبشرة مشرقة ومتوهجة.

وصفة الكرز مع الشوفان

خلطات طبيعية لتقشير البشرة بالكرز تشمل خلطه مع الشوفان، فهذه الوصفة تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتنظيف البشرة، ومنع ظهور الرؤوس البيضاء. لذلك قومي بمزج ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقتين كبيرتين من عصير الكرز ومن ثم تدليك هذا المزيج على وجهك بحركات دائرية. بعدها أتركي المزيج لمدة 10 دقائق ثم أزيلي هذا الخليط عن طريق غسله بالماء.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.