ماسكات طبيعية من الشوفان لنضارة البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية

ماسكات طبيعية من الشوفان، معروفة بفوائدها المتنوعة ووصفاتها المختلفة، إلا أننا قبل يوم المرأة الإمارتية، سنحرص على اختيار أفضلها، بما يتناسب مع بشرة المرأة الإماراتية  "سمراء الصحراء ذات الجمال الآخاذ"، والمصنفة ضمن قوائم مقاييس الجمال بأجمل نساء العالم.

لذا لاتترددي أيتها المرأة الإماراتية في خوض التجربة وتطبيق الماسكات الطبيعية التي تحوي مكونات الشوفان الآمنة لبشرتك، كي تتألقي يوم الاحتفال بالمرأة الإمارتية بملامحك الطبيعية الجذابة وبشرتك السمراء.

من هذا المنطلق، تعرفي على أفضل ماسكات طبيعية من الشوفان لنضارة البشرة قبل يوم المرأة الإمارتية، بناء على خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

ماسكات طبيعية من الشوفان للمرأة الإماراتية

ماسكات طبيعية من الشوفان لتقشير وترطيب ونضارة بشرة المراة الاماراتية

اختارت خبيرة العناية بالجسم لينا، أفضل ماسكات طبيعية من الشوفان لنضارة بشرة المرأة الإماراتية، كي تتألق في يومها المنظر، على النحو التالي

  • ماسك طبيعي من الشوفان والسكر البني
  • ماسك طبيعي من الشوفان وزيت الجوجوبا
  • ماسك طبيعي من الشوفان والعسل

ماسك طبيعي من الشوفان والسكر البني لتقشير بشرة المرأة الإماراتية

استخدمي ماسك مطحون الشوفان الخام والسكر البني مرتين في الأسبوع لتقشير بشرتك السمراء قبل يوم المرأة الإماراتية، فما عليك سوى خلط المكونات السالفة الذكر مع 3 قطرات من زيت جوز الهند و5 قطرات من ماء الورد المخفف، وزعي الماسك لمدة 10 دقائق مع الفرك بلطف وتركي حتى يجف، اغسليه بالماء البارد، مع مراعاة عدم تطبيقه قبل الخروج من المنزل، لتجديد خلايا بشرتك وإزالة الشوائب منها قبل يوم المرأة الإماراتية.

ماسكات طبيعية من الشوفان مخصصة لبشرة المراة الامارتية لاطلالة مشرقة قبل احتفالها المنتظر

ماسك طبيعي من الشوفان والعسل لترطيب بشرة المرأة الإماراتية

اخلطي مقادير متساوية من مطحون الشوفان والعسل مع 3 قطرات من ماء الورد المخفف، أضيفي ملعقة صغيرة من الزبادي الكامل الدسم وقلبي المحتويات جيدا حتى التجانس، نظفي بشرتك بالغسول المناسب وطبقي الماسك قبل الخلود إلى النوم لمدة 15 دقيقة، اغسلي بشرتك السمراء بالماء البارد فقط، كرري ماسك الشوفان والعسل 4 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج قبل يوم المرأة الإماراتية.

ماسك طبيعي من الشوفان وزيت الجوجوبا لنضارة بشرة المرأة الإماراتية

ادمجي مقادير متساوية من مطحون الشوفان وزيت الجوجوبا من دون إضافات أخرى، وزعي الماسك بعد إزالة المكياج نهائيا وقبل النوم مباشرة لمدة 20 دقيقة، اغسلي بشرتك السمراء بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات ماء الشعير أوالشاي الأخضر، كرري ماسك الشوفان وزيت الجوجوبا يوم بعد يوم ولا تنسي ترطيب بشرتك بالمرطب الليلي يوميا، للحصول على إطلاقة مشرقة وجذابة قبل يوم المرأة الإماراتية