خلطات الألوفيرا للتخلص من تجاعيد تحت العين وطريقة استخدامها

طريقة استخدام وصفات الألوفيرا للتخلص من تجاعيد تحت العين وشد الجلد المترهل بهذه المنطقة يحقق لك نتيجة رائعة. فالألوفيرا بات من المكونات الأساسية في خلطات الجمال التي تختص بترهل الجلد وعلاج التجاعيد والحفاظ على شباب البشرة لاحتوائه على مواد هلامية تشد الجلد وتحفز على نمو خلايا جديدة، كما يحتوي الألوفيرا على الفيتامينات والمعادن بينها فيتامين "أ"، و"ج"، و "هـ" ومجموعة فيتامين "ب" والعديد من الاحماض الدهنية، فإطلعي معنا على أهم وصفات الألوفيرا وطريقة استخدامها للتخلص من تجاعيد الجفون والحصول بالتالي على إطلالة بمظهر شبابي.

خلطات الألوفيرا للتخلص من تجاعيد تحت العين وطريقة استخدامها

  • ماسك الألوفيرا لشد منطقة العين
  • ماسك الالوفيرا مع العسل لشد منطقة العين
  • ماسك الالوفيرا مع الزبادي لشد منطقة حول العين

ماسك الألوفيرا لشد منطقة العين

ماسك الألوفيرا من المكونات المذهلة لشد منطقة العين وتخفيف الخطوط الرقيقة الناتجة عن التقدم في العمر والإرهاق. قومي  بتمرير قطعة جل من نبات الألوفيرا حول منطقة العين وكلما جفت الطبقة الأولى، مرري قطعة الجل بحركات دائرية مرة ثانية انتهاء بفترة ربع ساعة. يمكنك ايضا وضع كمية من الالوفيرا في الخلاط وتطبيقها كماسك على الجفون العلوية والسفلية، انتظري لفترة 10 دقائق بدون أن تقومي بتعابير للوجه بعدها اغسلي الوجه بالماء وكرري الوصفة يومياً.

ماسك الالوفيرا مع العسل لشد منطقة العين

 تتميز هذه الخلطة بمكوناتها الطبيعية الرائعة في شد الجلد تحت العين، فالعسل غني بالمواد التي تعمل على ترطيب الجلد وتغذيته وعلاج ارهاقه اما الألوفيرا فإنه يحتوي على مواد قابضة تعالج الترهل وتحفز من نمو الخلايا الجديدة. قومي بمزج ملعقة من  "جل الالوفيرا" الطازجة مع نصف ملعقة من العسل وبضع قطرات من الليمون داخل الخلاط الكهربائي الى ان تحصلي على خليط متجانس. افردي المزيج حولو منطقة العين بطبقة سميكة، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. كرري الوصفة يوميا لفترة أسبوعين ع الأقل ثم مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتائج المطلوبة.

ماسك الالوفيرا مع الزبادي لشد منطقة حول العين

تحتاجين في هذه الخلطة الى ملعقة من جل الصبار ونصف ملعقة من لبن الزبادي. اخلطي المزيج جيدا الى ان تتجانس المكونات جيدا، ادهني منطقة حول العين بالماسك، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة يومياً ولفترة شهر الى ان تحصلي على بشرة بمظهر مشدود تحت العين وخالي من التجاعيد.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على حول منطقة العين، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.