طريقة تحضير سكراب القهوة وبياض البيض لتقشير البشرة وتعزيز صحتها

طريقة تحضير سكراب القهوة وبياض البيض لتقشير البشرة وتعزيز صحتها يجعل بشرتك مشرقة ومذهلة. فالقهوة من المكونات الطبيعية التي تحتوي على مضادات الأكسدة وتعمل على منح بشرتك الترطيب والنضارة، كذلك بياض البيض يساعد على جعل بشرتك رائعة ومشدودة، فاليك طريقة تحضير سكراب القهوة وبياض البيض لتقشير البشرة وتعزيز صحتها.

طريقة تحضير سكراب القهوة وبياض البيض لتقشير البشرة وتعزيز صحتها

  • فوائد سكراب القهوة للبشرة
  • فوائد بياض البيض للبشرة
  • سكراب القهوة وبياض البيض لتقشير البشرة

 طريقة تحضير سكراب القهوة وبياض البيض لتقشير البشرة وتعزيز صحتها

فوائد سكراب القهوة للبشرة

سكراب القهوة له فوائد تساعد على تجميل البشرة. فتطبيق سكراب القهوة على وجهك يجعل بشرتك أكثر نعومة وذلك عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة وسد المسامات للحد من ظهور البثور وحب الشباب. بالإضافة الى ذلك سكراب القهوة يساعد على تفتيح البشرة وتقليل التصبغات، كذلك يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، وتعزيز صحة البشرة.  

فوائد بياض البيض للبشرة

فوائد بياض البيض للبشرة رائعة إذ تجعل بشرتك نضرة ومشرقة وخالية من التجاعيد. فبياض البيض من المكونات الطبيعية التي تعمل على شد البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين وإزالة الشحوب منها. بالإضافة الى ذلك يساعد بياض البيض على التخلص من شحوب الوجه والرؤوس السوداء، كذلك يصغر المسامات الواسعة ويشد الجلد.   

سكراب القهوة وبياض البيض لتقشير البشرة

سكراب القهوة لتقشير البشرة يساعد على جعل بشرتك ناعمة وخالية من خلايا الجلد الميتة. اخلطي جيداً ملعقتين صغيرتين من القهوة مع بياض بيضة واحدة، ثم وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعدها، قومي بتقشير المزيج بهدوء وإغسلي وجهك بالماء البارد. كرري هذا الماسك مرتين في الأسبوع لتعزيز صحة بشرتك ونضارتها.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.